بنشيخة

بنشيخة بعد التعادل امام الجيش الملكي: لا نفكر في السوبر الإفريقي 

05 سبتمبر 2022 - 10:47

قال مدرب نادي نهضة بركان الجزائري عبد الحق بن شيخة، لعبنا أمام فريق قوي كنا نسعى للعودة بنتيجة إيجابية، واتمنى عرس مغربي في مباراة السوبر الإفريقي.

وأضاف بنشيخة في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، لا نفكر في مباراة السوبر بقدر ما اترث علينا نتيجة الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وحسمت نتيجة التعادل بهدف مقابل هدف اللقاء الذي جمع نادي الجيش الملكي بضيفه نهضة بركان لحساب ثاني مباريات الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

الجيش الملكي دخل المباراة بكل من أيوب لكرد، محمد مفيد، مونتيرو بورغيس، حاثم الصوابي، زين الدين دراك، ايمانويل، العربي الناجي، رضا سليم، احمد حمودان، ادام النفاتي، زكرياء فاتي.

ودخل نادي نهضة بركان بكل من حمزة حمياني، عبد الكريم باعدي، ايسوفو دايو، سفيان المودن، دجبريل واتارا، لامين كمارا، موساوي حمزة، حمزة الركراكي، شادراك موزونغوا، لبحيري ياسين، الشرقي البحري.

وشهد اللقاء احتجاجا كبيرا من طرف الجماهير على حكم المباراة جلال جيد بسبب ادائه، كما أنه اشهر بطاقة حمراء في وجه لاعب نهضة بركان حمزة الركراكي.

وعرفت المباراة عودة أنصار الجيش الملكي لتشجيع فريقهم بملعب الأمير مولاي عبد الله لأول مرة منذ قرار منع حضورهم بعد احداث مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي الموسم الماضي.

وكان نادي الجيش الملكي فاز بهدف دون رد امام نادي مولودية وجدة لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية، فيما خسر نادي نهضة بركان مباراة الجولة الأولى امام نادي حسنية أكادير.

يشار إلى أن المباراة الافتتاحية عن الجولة الثانية فاز خلالها نادي الوداد الرياضي امام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي اليوم على أرضية ملعب محمد الخامس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟