داكروز يرفض إلقاء اللوم على لاعي الجيش بعد التعادل أمام ريمو ستارز ويؤكد صعوبة مباراة الإياب

12 سبتمبر 2022 - 05:00

عبر الفرنسي فرناندو دا كروز، مدرب الجيش الملكي، عن أسفه من التعادل الذي حققه الفريق العسكري أمام ريمو ستارز النيجيري، لحساب ذهاب الدور التمهيدي من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد داكروز، في تصريحات عقب اللقاء، أن "الفريق كان يخطط لتسجيل نتيجة إيجابية؛ لأننا نعرف أن مباراة الإياب ستكون صعبة، مشيرا إلى أنه خلق مجموعة من الفرص لكن النجاعة الهجومية خانت اللاعبين، وكان بالإمكان تسجيل عدة أهداف".

ورفض المدرب الفرنسي إلقاء اللوم على اللاعبين، موضحا أنهم لم يدخروا أي جهد للفوز، وأتم: "واجهنا خصما جيدا يملك إمكانيات جيدة خاصة على المستوى الهجومي، وسنحت له أيضا فرصا للتسجيل، ومع ذلك تعاملنا بشكل جيد مع المباراة".

وختم داكروز تصريحه: "سنشتغل على الجانب الهجومي؛ لأننا نعاني منه منذ بداية الموسم. سنستعد للمباراة، وسنكون مطالبين بالبحث عن التسجيل في الإياب".

انتهى اللقاء الذي جمع نادي الجيش الملكي بضيفه ريمو ستارز النيجيري لحساب ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

الجيش الملكي كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب بورغيس في الدقيقة 27 من عمر المباراة، فيما عمل النتيجة لريموم ستارز اللاعب اداماس الالدي في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وجرت اطوار المباراة على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، فيما أشارت تقارير إعلامية إلى إمكانية استقبال الفريق النيجري برسم الإياب بمدينة مراكش.

يشار إلى أن مدرب الجيش الملكي، فرناندو دا كروز، دخل المباراة بكل من أيوب لكرد، محمد مفيد، بورغيس، حاثم الصوابي، إيمانويل، محمد ربيع حريمات، زين الدين الدراك، العربي الناجي، احمد حمودان، أدام النفاتي، إسماعيل خافي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأسود فخورون بإسعاد الجماهير المغربية ويعدون بالذهاب لأبعد نقطة في المونديال

بعد إقصاء منتخب بلجيكا من الدور الأول.. مدرب “الشياطين الحمر” يعلن مغادرته سفينة الفريق

الركراكي: الشعب المغربي يستحق هذا النصر.. ولا يهمنا المنافس المقبل