المدرب السابق لنهضة بركان يعاني مع الهلال السوداني

13 سبتمبر 2022 - 06:30

انتقد فلوران أبينجي مدرب فريق الهلال السوداني أداء لاعبيه، واتهمهم بعدم التعاون مع بعضهم البعض في مباراتهم الإفريقية ضمن ذهاب الدور التمهيدي الأولى من دوري أبطال إفريقيا أمام فريق سانت جورج الإثيوبي، والتي خسرها الهلال بهدفين مقابل هدف.

وقال الكنغولي في تصريحات عقب اللقاء، ''إن فريقه كان بالإمكان أن يحرز ثلاثة أهداف، وأن عدم التعاون بين اللاعبين تسبب في إهدارها، وأكد على عمل الجهاز الفني لتصحيح الأخطاء التي صاحبت المباراة، والفريق يدخل مباراة الإياب بفرصة الفوز بنتيجة تؤهله للمرحلة القادمة''.

وكانت صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير فريق الهلال السوداني احتجاجاً على إشراك عدد من اللاعبين المحليين أثناء مباراة الفريق الودية أمام فريق هلال الساحل، قد أثارت غضب الكونغولي فلوران المدير الفني للفريق.

وعبر أبينجي فلوران، حسب صحيفة "البيان الإماراتية"، عن استياء شديد من سلوك الجمهور الذي طالب بإشراك المحترفين الأجانب الجدد على حساب المحليين.

وأفاد مصدر مقرب من المدرب لـ''البيان'' أن المدرب تفاجأ برد فعل الجمهور في مباراة إعدادية للبطولة الأفريقية، واعتبرها بداية غير موفقة من الجمهور لمشوار طويل محلي وأفريقي، يحتاج فيه الفريق إلى دعم الجمهور ومساندته.

في سياق متصل، أفادت مصادر لجريدة "الأحداث" السودانية أن المدرب الكونغولي “فلوران إيبينجي” أبدى إنزعاجه من صافرات الإستهجان التي أطلقتها بعض الجماهير في مباراة الهلال وهلال الساحل الإعدادية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة

رسميا.. إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب إسبانيا