“الوينرز” تنخرط في حملة الوقاية من فيروس كورونا

04 سبتمبر 2019 - 12:37

أصدر الفصيل المشجع لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم "الوينرز"، بلاغاً بخصوص تداعيات فيروس "كورونا" المستجد داخل المغرب، داعياً مكونات الرأي العام إلى تفادي نشر الأخبار المغلوطة والإشاعات والتخلي عن ثقافة السخرية والاستهزاء بالوباء.

وأكدت  "إلترا وينرز": "وعيا و حرصا منا على سلامة و صحة أعضائنا و كافة العائلات المغربية و لتفادي انتشار فيروس كوفيد-19، نهيب -نحن، وينرز 2005- بأعضائنا و كافة أبناء الشعب المغربي بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة و الإجراءات الاحترازية الضرورية و التقيد بالتعاليم التي تصدرها الجهات المسؤول".

وأضاف الوينرز: "يجب الكف عن نشر الشائعات و الأخبار المغلوطة و التخلي عن ثقافة السخرية و الاستهزاء بالوباء، و الحد من التهافت من أجل تكديس المواد الغذائية، معتبرا عن استعدادنا التام للانخراط و المشاركة في أي أعمال تطوعية".

وتابع البلاغ "إننا كنا صادقين حين قلنا "أبناء الوطن لبعضنا" و تأكيدا على هذه الجملة ندعو الجميع للاتحاد و التضامن أكثر من أي وقت مضى في هذه الظرفية الحساسة التي يمر منها العالم، متمنيا  في الوقت ذاته الشفاء العاجل للجميع و نسأل الله تعالى أن يحفظ بلدنا من كل شر"، يختم فصيل "الوينرز" الذي دشَّن بيانه بحديثٍ لعثمان بن عفان "رضي الله عنه".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السعودية تستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك المصريين

منح مغرية للأبطال المغاربة المشاركين في أولمبياد باريس 2024

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد