أوناحي يكشف جديد حالته الصحية بعد إصابته في مباراة المغرب والبرازيل

30 مارس 2023 - 11:00

كشف لاعب خط وسط المنتخب الوطني المغربي عزالدين اوناحي جديد حالته الصحية بعد إصابته في مباراة المغرب والبرازيل الودية التي جرت اطوارها بالملعب الكبير لمدينة طنجة.

وكتب اوناحي عبر حسابه "أنستغرام"، "قدر الله وما شاء فعل تعرضت للإصابة في المباراة الودية ضد البرازيل، الأشعة شخصت كسر على مستوى أصبع القدم يتطلب جراحة مقررة غدًا ان شاء الله".

وأضاف اوناحي، الاستراحة محددة في بضعة أشهر وسأبذل كل جهدي لأكون جاهزاً في بداية الموسم أشعر بخيبة أمل كبيرة كنت أرغب في مساعدة زملائي في ما تبقى من البطولة لكنني اضرب لكم موعدًا بعد التعافي".

قال الدولي المغربي عز الدين أوناحي، لاعب نادي مارسيليا الفرنسي، إنه تعرض لإصابة قوية، خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب المغربي ونظيره البرازيلي، على أرضية ملعب “ابن بطوطة” بمدينة طنجة.

وأوضح أوناحي، في تصريحات إعلامية: "تعرّضت لإصابة قوية في بداية المباراة، أعتقد بأنني مصاب بكسر في الأصبع”، مضيفا: “عندما تشاهد الملعب ممتلئا عن آخره، والشعب كلّه يُتابع اللقاء والاحتفال معنا من كل مكان، تحاول أن تتحمّل الإصابة وتُواصل اللعب”.

وغاب أوناحي عن ودية بيرو، التي جرت الثلاثاء بمدينة مدريد الإسبانية، بعد خضع اللاعب لفحوصات عاجلة بمدريد، من أجل تحديد درجة خطورة الإصابة التي تعرض لها خلال ودية البرازيل.

وظهر أوناحي، في لقطات في أعقاب ودية البرازيل، وهو يستعين بعكازين، الأمر الذي يؤكد أن إصابة اللاعب ليست بالسهلة، ومن المحتمل أن تغيبه لمدة عن الميادين.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي فاز على نظيره البرازيلي بهدفين لواحد، من توقيع سفيان بوفال وعبدالحميد صابيري، بينما سجل كاسيميرو للضيوف بعد خطأ من الحارس ياسين بونو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027

محكمة العمل الألمانية تنصف الغازي وتبطل قرار فسخ عقده