فهد موفي يعوض المساوي المصاب في لائحة المنتخب المغربي

19 سبتمبر 2022 - 12:30

وجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول الدعوة إلى فهد موفي لاعب فريق​ بورتيمونينسي البرتغالي للانضمام الى التجمع الإعدادي الذي ستخوضه النخبة الوطنية بداية من اليوم الاثنين بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

من جهة أخرى، سمح الطاقم الطبي للمنتخب الوطني​ لحمزة المساوي بمغادرة مقر إقامة المنتخب الوطني بسبب الاصابة التي تعرض لها رفقة فريقه نهضة بركان.

ويستعد المنتخب الوطني للمباراتين الوديتين اللتين سيجريهما امام منتخبي الشيلي يوم 23 شتنبر 2022 بمدينة برشلونة والبارغواي يوم 27 شتنبر 2022 بمدينة إشبيلية.

وكان الناخب الوطني، وليد الركراكي، قد عن أول لائحة له رفقة المنتخب الوطني المغربي، استعدادا لوديتي تشيلي والباراغواي نهاية الشهر الجاري، تحضيرا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستجرى شهري نونبر ودجنبر القادمين.

وشهدت اللائحة، التي ضمت 31 لاعبا، استدعاء نجم تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، الذي سبق أن أعلن عن اعتزاله دوليا بعد خلافات مع الناخب الوطني السابق، البوسني وحيد حاليلوزيتش، فيما تواصل غياب مهاجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله.

من جانبه، غاب اللاعب عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد السعودي، عن تمثيل المنتخب المغربي، منذ معسكر “أسود الأطلس” الاستعدادي لكأس أمم أفريقيا مصر 2019.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يكثف استعداداته لأولمبياد باريس ويجري مباراة تدريبية

مونديال 2030.. لقجع: مراكش رقم مميز في تنظيم التظاهرات الرياضية العالمية

مارسيليا يفتح باب الرحيل في وجه أمين حارث