البدراوي: اجتمعت مع البنزرتي لتحديد مصيره مع نادي الرجاء

19 سبتمبر 2022 - 09:19

أكد رئيس الرحاء الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، أنه اجتمع بمدرب الفريق التونسي، فوزي البنزرتي، لتحديد مصيره، بعد عجزه عن قيادة "النسور" لأول فوز في الموسم بعد مرور ثلاث جولات على بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال البدراوي، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": ىبعد انتهائي من اجتماعي مع المدرب فوزي البنزرتي صباح اليوم لتحديد مصيره مع نادي الرجاء، عرّجت على الأكاديمية للوقوف على تقدم الاشتغال قبل الافتتاح. أؤكد انها هذه المعلمة الكروية جاهزة خلافاً لِما يُروج له المُشوشون وسيتم افتتاحها عشية يوم الخميس 22 من هذا الشهر".

جدير بالذكر أن عزيز البدراوي كذب، قبل أيام، وجود أي توتر بين إدارة النادي ومدرب الفريق فوزي البنزرتي.

وقال البدراوي في تدوينة على حسابه الرسمي على "انستغرام: "إلى غاية صدور هذه الكذبة علاقة الرجاء بالمدرب البنزرتي سمن على عسل ولنا فيه كامل الثقة لقيادة النادي وإرجاعه السكة الصحيحة، سكة الألقاب والبطولات إن شاء الله" .

وَتابع البدراوي: "سيرو شوفو ليكم شي مستنقعات أخرى بعيدة عن الرجاء والله العظيم لا أصدق بل أستغرب لكمية الحقد التي تكنونه لنادي الرجاء العالمي".

في سياق متصل، كان الرئيس الأسبق، محمد بودريقة، اعتبر في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بتطبيق “انستغرام”، أن الرئيس الحالي للنسور عزيز البدراوي، حاول إصلاح الفريق بانتداب لاعبين جدد، غير أن الوضع بقي على حاله.

وقال المتحدث ذاته: “للأمانة رئيس كانت عندو نية للإصلاح و لكن محيطه متسخ من عالم comptabilité إلى مول البيتزا الا صديق واحد للأسف صوته غير مسموع.

وأضاف: “المهم يجب تدارك الموقف في أقرب وقت من لجنة تقنية طاقم تقني ،كيف تغير ثلث فريق و تلعب أربعة مقابلات تحضيرية ؟.”

وختم: “الخلاصة مازال الوقت للتدارك كل الدعم للرئيس و اللاعبين إلى آخر رمق و تحية للجمهور الدي لا يبخل على ناديه فحال 60 فحال 150 درهم شكرا على دعمكم و على مساعدتكم”.

ويمر الرحاء الرياضي بأزمة نتائج بعد عجز "النسور" عن تحقيق أول فوز في الموسم بعد مرور ثلاث جولات على بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار

دعوات للمنتخبات العربية لحمل شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر