بعثة المنتخب المغربي تشد الرحال إلى إسبانيا لمواجهة الشيلي والبارغواي

22 سبتمبر 2022 - 11:03

توجه المنتخب الوطني المغربي صباح يومه 22 شتنبر 2022 إلى مدينة برشلونة انطلاقا من مطار الرباط سلا الدولي، تأهبا للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أمام كل من منتخبي الشيلي يوم الجمعة 23 شتنبر 2022 والبارغواي يوم الثلاثاء 27 شتنبر 2022.

وحسب ما أورده الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن هاتان المباراتان الوديتان في إطار استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم التي ستجرى أطوارها بقطر ما بين 20 نونبر و18 دجنبر 2022.

وكان طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي، قال إن هناك بعض الإصابات الخفيفة كتلك التي يعاني منها الحارس ياسين بونو على مستوى الفخد إلى جانب إصابة سفيان أمرابط، ونصير مزراوي مصاب على مستوى الكاحل، مؤكدة أنها إصابات خفيفة لكن بإمكانها إبعادهم عن المشاركة لمدة أربعة أيام.

وشهدت اللائحة، التي ضمت 31 لاعبا، استدعاء نجم تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، الذي سبق أن أعلن عن اعتزاله دوليا بعد خلافات مع الناخب الوطني السابق، البوسني وحيد حاليلوزيتش، فيما تواصل غياب مهاجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله.

يشار إلى أن قرعة نهائيات كأس العالم المقررة نهاية العام بقطر، قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات: بلجيكا، كندا وكرواتيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي