الركراكي يكشف عن أول تشكيلة له رفقة المنتخب المغربي أمام تشيلي وديا

23 سبتمبر 2022 - 06:54

كشف التاخب الوطني، وليد الركراكي، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها المنتخب المغربي مواجهة تشيلي الودية، بمدينة برشلونة الإسبانية بداية من الساعة الثامنة مساء.

وعرفت التشكيلة الرسمية مشاركة أبرز نجوم المنتخب المغربي، يتصدرهم حكيم زياش وأشرف حكيمي، بحضور ياسين بونو في حراسة المرمى ويوسف النصيري في قلب الهجوم.

وسيعتمد الركراكي على كل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، أشرف داري، رومان سايس، نصير مزراوي، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، أملاح، سفيان بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيري.

ويدخل هذا اللقاء في إطار استعدادات النخبة الوطنية لكأس العالم قطر شهري نونبر ودجنبر المقبلين، حيث تنتظر المنتخب المغربي مواجهة ودية أخرى أمام الباراغواي بمدينة إشبيلية الإسبانية، الثلاثاء القبل بداية من الساعة الثامنة مساء.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

كما سيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: إنجاز المونديال لا يضمن النجاح في “الكان”.. ولا مكان للاعبين المترددين في المنتخب

مجلة كاميرونية تبرز أسباب تطور الرياضة المغربية

ودية المغرب والبيرو.. استحضار لذكرى أسطورة كرة القدم المغربية الراحل العربي بن مبارك