بصفوف مكتملة.. المنتخب المغربي يواصل استعدادته لمواجهة الباراغواي

26 سبتمبر 2022 - 02:00

أجرى المنتخب الوطني مساء أمس الأحد، حصة تدريبية استعدادا للمباراة الودية التي ستجمعه غدا الثلاثاء بمنتخب الباراغواي.

وتدخل المباراة التي سيحتضنها ملعب بينيتو فيامارين بمدينة إشبيلية في إطار استعدادات المنتخب الوطني للاستحقاقات المقبلة.

وركز وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني خلال هذه الحصة التدريبية التي أقيمت بملعب لويس ديل سول بمركز تداريب نادي بتيس بمدينة إشبيلية على الجانب التقني والبدني.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الفوز في المواجهة الودية التي جمعته بالمنتخب التشيلي، بمدينة برشلونة الإسبانية بنتيجة هدفين دون رد في أول مباراة للمدرب الجديد وليد الركراكي.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبير للجماهير، ومشاركة اكبر عدد من الأسماء حيث دخل أمين حارث مكان اوناحي، ووليد شديرة بديلا للنصيري، والصابيري مكان املاح، والزلزولي مكان امرابط، ويحيى جبران معوضا حكيم زياش، وابو خلال مكان سفيان بوفال.

وعرفت التشكيلة الرسمية مشاركة أبرز نجوم المنتخب المغربي، يتصدرهم حكيم زياش وأشرف حكيمي، بحضور ياسين بونو في حراسة المرمى ويوسف النصيري في قلب الهجوم.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

يشار إلى أنه سيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي