رسميا.. حاليلوزيتش يستدعي ثلاثي المنتخب الرديف للمشاركة في “الكان”

27 ديسمبر 2021 - 02:38

وجه مدرب المنتخب الوطني المغربي الناخب، وحيد حاليلوزيتش، كلا من بدر بانون لاعب فريق الأهلي المصري، سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي و محمد الشبيي لاعب فريق الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، للإلتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وتأثي دعوة الثلاثي الذي شارك رفقة المنتخب الرديف في كأس العرب بقطر الرديف إستعدادا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021 والتي ستجرى أطوارها ما بين 09 يناير و 06 فبراير 2022.

وأعلن مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، في وقت سابق لائحة ضمت لائحة ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي،أشرف حكيمي، سفيان علاكوش، سفيان الكرواني، ادام ماسينا، سفيان شاكلة، سامي مايي، غانم سايس، نايف اكرد، أيمن برقوق، سفيان امرابط.

وتواجد بلائحة المنتخب الوطني، فيصل فجر، عز الدين كوماني، إلياس الشاعر، عمران لوزا، سليم املاح، منير الحدادي، زكرياء ابو خلال، سفيان بوفال، رايان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، عبد الصمد الزلزولي.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وسيجري المنتخب الوطني مباراته الأولى ضمن منافسات أمم إفريقيا أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

يشار إلى أن تنظيم منافسات أمم إفريقيا يعيش على وقع جدل بسبب رغبة رئيس الاتحاد الدولي جاني انفينتينو في تأجيلها إل موعد لاحق، فيما عبر رئيس الكونفيدرالية الإفريقية باتريس موتسيبي عن تنظيمها في وقتها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي

رسميا.. الجيش الملكي يعين مديره التقني الفرنسي فرناندو داكروز مدربا جديدا للفريق