لدعم صندوق كورونا.. جماهير الجمعية السلاوية تقترح إقتناء تذاكر المباريات عبر الأنترنيت

25 يونيو 2019 - 05:43

   إقترحت جماهير نادي الجمعية السلاوية وضع تذاكر للمباريات عبر الإنترنت تذهب مداخيلها لدعم صندوق كورونا المحدث من قبل الملك محمد السادس.

وكتبت صفحة "حديث سلا"، "نجلسو فديورنا فحال لي مشينا تفرجنا وشجعنا الفريق السلاوي وعائدات البيع تمشي لصندوق مكافحة الأوبئة، والأثمنة مناسبة وكل حسب قدرته، ونكونوا ساعدنا بلادنا كجمهور سلاوي".

وانخرطت شريحة واسعة من الشعب المغرب ضمن حملة التصدي لوباء فيروس كورونا المستجد بهدف المساهمة فتحت وزارة الاقتصاد والمالية حسابا بنكيا لدى بنك المغرب، حتى يتمكن الأشخاص المهتمون بالمساهمة في "الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا "كوفيد - 19"، من إرسال تبرعاتهم.

وأوضحت الوزراة في بلاغ، أنه "في إطار الجهود الوطنية المبذولة لمكافحة انتشار وباء فيروس كورونا -19 المستجد، ومن أجل تمكين الأشخاص الذاتيين والمعنويين من المساهمة في هذه المجهودات، تم فتح حساب مرصد لأمور خصوصية رقم 3.1.0.0.1.13.030 ، المسمى "الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا "كوفيد - 19""

وتابع المصدر ذاته "في هذا الإطار، يرجى من الأشخاص المهتمين بالمساهمة إرسال تبرعاتهم عن طريق تحويل بنكي إلى الحساب المفتوح لدى بنك المغرب تحت رقم: RIB : 001 810 00 780 002 011 062 02 21 بإسم الخازن الوزاري لدى وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة".

كما يمكن للأشخاص المهتمين، يضيف المصدر ذاته، "من دفع تبرعاتهم للمحاسبين العموميين التابعين للخزينة العامة للمملكة المتواجدين على المستوى الوطني (الخزنة الوزاريون، الخزنة الجهويون، الخزنة الإقليميون، القباض) وكذلك على مستوى المحاسبون المكلفون بالأداء لدى البعثات الدبلوماسية وقنصليات المغرب بالخارج ، على أن يقوم هؤلاء المحاسبين بتحويل المبالغ المستلمة إلى الخازن الوزاري لدى وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة بصفته المحاسب المشرف على الحساب".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي