في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

30 سبتمبر 2022 - 10:26

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الرجاء الرياضي بمضيفه شباب المحمدية على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع نادي شباب المحمدية رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في المركز الخامس ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده إلى 3 نقاط في المركز العاشر.

شباب المحمدية دخل المباراة بكل من سفيان بارحو، زكرياء دريوش، مروان أفلاح، عبد الله غراف، احمد فتحي، حمزة الواسطي، أسامة المليوي، ايوب بوشتا، أسفو طراروي، أسامة الزمروي، عزيز النخلي.

ودخل الرجاء الرياضي بكل من اناس الزنيتي، عبد الإله مدكور، زكرياء هبطي، مروان الهدهودي، جمال حركاس، محمد الناهيري، أكسيل مايي، زكرياء حدراف، روجير اوهلو، وليد الصبار، عبد الرؤوف بن غيث.

وغاب عن الرجاء كل من مروان فخر وهيثم البهجة، وبوشعيب العراسي، ويوسف الرياني، بسبب عدم تمكن الفريق من تسوية وضعيتهم المتعلقة برخص خوض المبارايات.

وفرضت الأصابة غياب محمد زريدة عن مباراة الجولة الرابعة، فيما فيما فرضت اختيارات المدرب التونسي منذر الكبير غياب كل من الحسين رحيمي وزكرياء لبيب وأحمدو كامارا.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي ما زال يبحث عن فوزه الأول بالبطولة الوطنية وأنه كان قد انفصل عن مدربه التونسي فوزي البنزرتي ليعوضه مواطنه منذر الكبير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة