السراج يعلق على فوز الجيش الملكي أمام الدفاع الحسني الجديدي 

01 أكتوبر 2022 - 11:00

قال المدرب المساعد لنادي الجيش الملكي، عادل السراح، "كان هدفنا الأول هو الفوز أمام الدفاع الحسني الجديدي لأننا لم نسجل بعد أي انتصار داخل الملعب".

وأضاف السراج في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، "واجهنا فريقا مندفعا وشرسا وطلبنا من اللاعبين ألا يضيعوا الكرة بسهولة ومحاولة امتصاص اندفاع الخصم".

وتمكن نادي الجيش الملكي من الفوز امام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله.

الجيش الملكي لم ينتظر طويلا ليسجل الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب رضا سليم في الدقيقة السابعة من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وسجل الهدف الثاني للجيش الملكي اللاعب فيدي غنادو في الدقيقة 11، فيما قلص النتيجة لنادي الدفاع الحسني الجديدي اللاعب مسعود جمعة شوكا في الدقيقة 38، فيما أضاف الهدف الثالث والرابع للجيش الملكي اللاعب ادام النفاتي في الدقيقة 63 و 70.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب اندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند 4 نقاط في المركز السابع.

وشهدت المباراة غياب أنصار الجيش الملكي تضامنا مع المعتقلين على خلفية أحداث مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي الموسم الماضي والتي تجري محاكمتهم اليوم بالرباط.

يشار إلى أن المباراة عرفت تضامن عناصر الجيش الملكي مع المعتقلين الذين يحاكمون اليوم بعد تسجيل الهدف الأول والثالث بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشواميني يبعثر أوراق ريال قبل نهائي أبطال أوروبا

إلياس بنصغير يزين التشكيلة المثالية لآخر دورة من الليغ 1

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول