لاعب للجيش الملكي يفضح تدخل الأيوبي في اختصاصات المدرب فندربروك

02 أكتوبر 2022 - 12:30

فضح اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي، يانيك بانغالا، تدخل الرئيس المنتدب للفريق، أبو بكر الأيوبي، في اختصاصات المدرب السابق، البلجيكي، سفين فندربروك.

وقال بانغالا، في تصريحات لأحد الصحف التنزانية، إن فندربروك قرر عدم إبعاده من التشكيل الأساسي للفريق العسكري منذ تدخل الرئيس المنتدب للفريق، أبو بكر الأيوبي، في اختصاصات البلجيكي سفين فندربروك، وإجباره على إدخاله.

وأشار اللاعب ذاته إلى أنه كان يلعب مع الإطار الوطني، عبد الرحيم طاليب، المدرب الأسبق للنادي، كارتكاز رقم 6 وقدم، على حد تعبيره، مستوى جيد باعتراف الجمهور.

وأوضح بانغالا أنه مع تغير المدرب والتعاقد مع سفين فانديربروك، الذي لم يكن يريد الاعتماد على لاعب ارتكاز لتكسير الهجمات بل يريد وسط يمتلك الكرة كربيع حريمات، قام بإرجاعه لخط الدفاع كونه يجيد البناء من الخلف.

وتابع اللاعب قائلا: تدخل رئيس الجيش الملكي، أبو بكر الأيوبي، وتحدث مع المدرب البلجيكي وأخبره بوجود مدافع يحبه هو شخصيا يجب أن يلعب ومنذ ذلك الحين فقدت مكانتي الرسمية سألت سفين لماذا هذا التغيير فأخبرني أن الرئيس يريد أن يشارك لاعبه المفضل هو أمر لم يقبله المدرب.

جدير بالذكر أن فريق الجيش الملكي فسخ عقد يانيك بانغالا في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك قبل بداية الموسم الرياضي الحالي.

يشار إلى المدرب البلجيكي، سفين فندربروك، فضل تفعيل شرط جزائه البالغ 150 مليون سنتيم والرحيل صوب نادي أبها السعودي قبل أن يتعاقد الفريق مع المدير التقني، الفرنسي فرناندو داكروز.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا

الفوتسال.. المنتخب النسوي يجدد الفوز على جرينلاند