المدرب الجديد لإشبيلية: النصيري يتحرك كثيرا وعلينا مساعدته على فهم زملائه بشكل أفضل

07 أكتوبر 2022 - 02:00

نوه المدرب الجديد لإشبيلية، الأرجنتيني خورخي سامباولي، بالخصائص والمميزات التي يتمتع بها المهاجم الدولي المغرب، يوسف النصيري.

وقال سامباولي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأندلسي: "نتوفر على 3 مهاجمين بخصائص مختلفة، وهم دولبرغ، رافا مير ويوسف النصيري، هذا الأخير لاعب يتحرك كثيرًا وعلينا أن نجعله يفهم بشكل أفضل زملائه الذين يلعبون خلفه".

من جهة ثانية، أكد المدرب الأرجنتيني على ضرورة إعادة تشكيل الفريق في فترة زمنية قصيرة، داعيا لاستحضار تجربته السابقة، عندما قاد الفريق الإسباني موسم 2016-2017 وتحسين أداء اللاعبين مع دمج بعض التعزيزات وضم عناصر أخرى، في حال كان السوق المقبل يسمح بذلك".

وأشار سامباولي إلى أنه "وصل لإشبيلية هذه المرة في ظل أجواء تدفعه إلى التعمق في أشياء معينة، خلال فترة زمنية قصيرة لتطوير أداء الفريق"، مشددا على ضرورة توحيد الصفوف وتجاوز الأزمة التي يمر منها الفريق.

يشار إلى ان نادي إشبيلية أعلن عن عودة الأرجنتيني خورخي سامباولي لقيادة الفريق الإسباني خلفا ليولن لوبتيغي الذي أقيل من منصبه عقب الهزيمة المدوية برباعية على أرضه أمام بروسيا دورتموند لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

ويحتل إشبيلية المركز 17 في ترتيب الدوري الإسباني برصيد خمس نقاط، بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط، وهي أسوأ بداية له في موسم بالدوري منذ عودته إلى دوري الأضواء سنة 2001.

جدير بالذكر أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، أعلن قبل أسابيع أن الدولي المغربي، يوسف النصيري، سيكون حاضرا رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، رغم تراجع مستواه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على “سان جيرمان” وييلغ نهائي عصبة الأبطال للمرة الثالثة

“الكاف” يقرر نقل مقر رابطة الأندية الإفريقية من كينيا للرباط

المنتخب المصري يطلب تأجيل مباراة غينيا بيساو بتصفيات المونديال.. وهذه مبرراته