بعد الخروج المخيب لألمانيا من يورو 2020..كروس يعلن اعتزاله اللعب دوليا

02 يوليو 2021 - 04:00

أعلنت الدولي الألماني ولاعب ريال مدريد الإسباني، توني كروس، اعتزاله اللعب دوليا، بعد خروج "المانشافت" من كاس أمم أوروبا من الدور ثمن النهائي، على يد المنتخب الإنجليزي بهدفين نظيفين.

وقرر كروس وضع حد لمسيرته الدولية مع المنتخب الألماني، قائلا:  "لقد لعبت مع ألمانيا 106 مباراة، ولن يكون هناك المزيد، كنت أتمنى بشدة وقاتلت لكي أُكمل 109 مباراة لتحقيق كأس أمم أوروبا"، مضيفا أنه كان من الواضح عدم مشاركته، منذ مدة في نهائيات كأس العالم بقطر سنة 2022.

وبرر متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، قرار اعتزاله برغبته في التركيز بشكل كامل على أهدافه مع ريال مدريد في السنوات القليلة المقبلة، وواصل قائلا: "سأسمح لنفسي من الآن فصاعدا عن عمد، بفترات راحة لم تكن موجودة كلاعب وطني منذ أحد عشر عامًا، علاوة على ذلك، كزوج وأب، أود أيضًا أن أكون هناك من أجل زوجتي وأولادي الثلاثة".

وأتم: "في النهاية أود أن أقول شكراً جزيلاً لـ يواخيم لوف، الذي جعلني لاعبا وطنيا وبطل العالم، لقد وثق بي، لقد كتبنا قصة نجاح لفترة طويلة، لقد كان شرفًا لي، القيام بذلك بشكل جيد ونتمنى لك التوفيق والنجاح للمدرب الجديد هانز فليك".

يُذكر أن توني كروس خلال مسيرته مع منتخب ألمانيا لمدة 11 عامًا، شارك في 106 مباراة، وسجّل 17 هدفًا، وقدم 19 تمريرة حاسمة وفاز بلقب كأس العالم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟

تفوق طفيف للمنتخب الإسباني في تاريخ مواجهاته أمام المغرب