إدارة المغرب الفاسي تقيل المدرب التونسي بنسلطان وتعين شكيليط خلفا له

10 أكتوبر 2022 - 11:00

أعلنت إدارة نادي المغرب الرياضي الفاسي عن إقالتها للمدرب التونسي عبد الحي بنسلطان من تدريب النادي رفقة المعد البدني للفريق عمار النبيغ بالتراضي.

وجاء إعلان المغرب الرياضي الفاسي عن هذه الخطوة بعد سلسلة النتائج المتواضعة التي حققها الفريق منذ بداية الموسم الحالي، والتي انعكست على مسار الفريق الذي يهدف إلى تحقيق ألقاب وبطولات تعيد للفريق مجده.

وفي سياق متصل، كما أعلنت إدارة نادي المغرب الرياضي الفاسي عن تعيين الإطار الوطني عبد الرحيم شكيليط مدربا للفريق الأول، وذلك بمساعدة أكرم الروماني وحسن الطالب كمعد بدني للفريق.

وكان المدرب التونسي عبد الحي بنسلطان، قد صرح في وقت سابق لجريدة "العمق"، الأحد، أن المكتب المسير للفريق سيجري إجتماعا مع الطاقم الفني، غدا الإثنين، للحسم في استمرارية المدرب مع الفريق من عدمه، مشيرا إلى أن مصلحة الماص فوق كل شيء، وأن كل ما يروج لحد الساعة ليس رسميا.

يشار إلى أن عبد الحي بنسلطان، قاد فريق النمور الصفراء موسم 2021/2022، واحتل الرتبة الرابعة بالبطولة الاحترافية لكرة القدم، قبل أن يجدد مكتب الفريق عقد بنسلطان لقيادة الفريق موسما آخر.

ولم يستطع الماص تحقيق أي فوز في الدورات الخمس السابقة، حيث تلقى فريق العاصمة العلمية، هزيمتين أمام كل من أولمبيك آسفي والشباب الرياضي السالمي، في حين تعادل مع المغرب التطواني، الفتح الرياضي، والدفاع الحسني الجديدي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا