داكروز: كنا نستحق إضافة 4 أهداف أخرى.. ولم نحسم تأهلنا لحدود الساعة

10 أكتوبر 2022 - 02:00

اعتبر الفرنسي، فرناندو داكروز، مدرب الجيش الملكي، أن الفريق العسكري استحق الفوز بنتيجة أكبر أمام أشانتي غولدن، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأكد داكروز، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن عناصر الفريق العسكري تسيدوا أطوار اللقاء منذ الوهلة الأولى وتحكموا بمجرياته وخلقوا عددا كبيرا من الفرص السانحة للتسجيل، مشيرا إلى أن لاعبي الفريق بذلوا مجهودات كبيرة وفرضوا نسقا سريعا منذ البداية على الفريق الغيني.

من جهة ثانية، عبر المدرب الفرنسي عن استيائه شيئا ما من نتيجة اللقاء لأن الفريق العسكري كان بإمكانه الفوز، على حد تعبيره، بحصة أكبر وإضافة ثلاث أو أربعة أهداف أخرى نظير الفرص الكثيرة التي سنحت للاعبي الفريق.

وشدد المتحدث ذاته أنه من الجيد تسجيل أهداف كثيرة لمنح الثقة للفريق وخاصة للمهاجمين، مقدما شكره وتهانيه للاعبي فريقه على المجهودات الكبيرة التي بذلوها منذ بداية الموسم، ومذكرا بما وقع خلال فترة التحضيرات بغياب 9 لاعبين أساسيين بسبب التزامهم بمعسكرات تدريبية رفقة مختلف فئات المنتخب المغربي.

وحذر داكروز لاعبي الجيش الملكي من التهاون خلال مباراة الإياب التي ستجرى بغينيا في ظروف صعبة ومختلفة، ومؤكدا على أن الفريق العسكري وضع قدما ونصف في الدور المقبل لكن لم يحسم تأهله بعد.

وتمكن فريق الجيش الملكي، مساء أنس  الأحد، من تحقيق نتيجة الانتصار، على حساب فريق اشانطي غولد بويز الغيني، بواقع أربعة أهداف دون مقابل، في مباراة جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وذلك لحساب الدور التمهيدي الثاني، من كأس الكونفدرالية الإفريقية، علما أن مباراة الإياب ستجرى الأسبوع المقبل بغينيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

6 لاعبين حتى الآن.. غيابات مؤثرة لريال مدريد أمام الأهلي المصري في مونديال الأندية

غليان داخل الوداد الرياضي بعد الإقصاء من منافسات كأس العالم للأندية 

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب