العصبة الاحترافية تحدد موعد “الديربي البيضاوي” والمباريات المؤجلة

13 أكتوبر 2022 - 11:00

كشفت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عن مواعيد المباريات المؤجلة عن الجولتين الخامسة والسادسة من البطولة الاحترافية، كما حددت موعد الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد الرياضيين.

وحددت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم موعد إجراء الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء الرياضيين، يوم الأحد 23 أكتوبر، بداية من الساعة الرابعة عصرا، لحساب مؤجلة الجولة السادسة.

وقررت العصبة برمجة اللقاءات المؤجلة، بسبب الاستحقاقات القارية، بداية من يوم الثلاثاء المقبل 18 أكتوبر الجاري، حيث يواجه المغرب التطواني ضيفه نهضة بركان، المؤجلة عن الجولة الخامسة، يوم الثلاثاء المقبل 18 أكتوبر، بداية من الساعة السادسة والربع مساء، فيما تمت برمجة لقاء الجيش الملكي وأولمبيك آسفي، المؤجل عن نفس الجولة، في اليوم ذاته، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء.

ولحساب الجولة ذاتها، برمجت العصبة الاحترافية مباراة اتحاد طنجة والوداد الرياضي، الأربعاء 19 أكتوبر الجاري بداية من الساعة السادسة والربع مساء، فيما ستجرى مباراة الرجاء الرياضي وحسنية أكادير، في اليوم ذاته، على الساعة الثامنة مساء.

وعن الجولة السادسة، سيخوض شباب المحمدية مباراته أمام الجيش الملكي يوم الجمعة 21 أكتوبر بداية من الساعة الثامنة مساء، وتتواصل المباريات بلقاء شباب السوالم ونهضة بركان على الساعة الثامنة، فيما تختتم المباريات المؤجلة بلقاء "الديربي" بين الغريمين الوداد والرجاء الرياضين.

ويتصدر فريق الوداد الرياضي ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 10 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن كل من الجيش الملكي وأولمبيك أسفي وشباب السوالم الذي خاض مباراة إضافية، فيما يحتل الرجاء الرياضي التبة 11 برصيد 3 نفاط، دون تحقيق أي فوز لحدود الساعة.

وتنتظر الأندية المغربية المشاركة في الاستحقاقات القارية مباريات الإياب نهاية الأسبوع الجاري، حيث يرحل الجيش الملكي لغينيا لمواجهة فريق أشانتي غولدن الغيني لحساب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية، غدا الجمعة بداية من الساعة الخامسة عصرا، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق العسكري برباعية نظيفة.

ولحساب الدور ذاته، يواجه نهضة بركان فريق "كورا يونايتد" النيجيري، الأحد المقبل، في مهمة صعبة للفريق البرتقالي بعدما عاد من نيجيريا الأسبوع الماضي بهزيمة بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وفي دوري أبطال إفريقيا، سيحاول الوداد الرياضي عندما يواجه ريفرز يونايتد النيجيري تعويض خسارته ذهابا بهدف لهدف واحد، عدما يستقبله على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، الأحد المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، وعلى أرضية الملعب ذاته سيلتقي الرجاء الرياضي بضيفه "نيجيليك" في مهمة سهلة نسبيا بعدما عاد بفوز بثنائية نظيفة الأسبوع الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة