عموتة يتحدث عن تأهل الوداد لدور مجموعات عصبة الأبطال

17 أكتوبر 2022 - 11:00

عبر مدرب الوداد الرياضي، الحسين عموتة، عن سعادته بتأهل فريقه الى دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وقال عموتة في الندوة الصحافية التي أعقب المباراة "نعم مستاء لنتيجة الذهاب لأننا ارتكبنا بعض الهفوات صعبت من الوضع وجعلتنا نخسر المباراة".

وأضاف عموتة، "حصلنا على التأهل مع الإقناع وهذا أمر رائع ومميز ويستحق اللاعبون التهنئة كما يستحقها الجمهور".

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز امام ضيفه بريفرز ييونا النيجري على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب إياب الدور ال32 من دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 6 اهداف دون رد.

الوداد الرياضي كشف عن رغبته في التسجيل مبكرا عبر عدة محاولات نجح أيوب العملود في ترجمة واحدة منها إلى هدف في الدقيقة 32 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني للوداد الرياضي اللاعب يحي جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 45 من المباراة بعد تدخل لا رياضي لحارس مرمى الفريق النيجري كلفه الطرد.

أضاف الهدف الثالث والرابع لنادي الوداد الرياضي بولي جنيور في الدقيقة 49 و56 من المباراة، وعاد يحيى جبران ليضيف الهدف الخامس من ضربة جزاء في الدقيقة 69، فيما سجل حميد احداد الهدف السادس في الدقيقة 89.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، يحيى عطية الله، زولا، حسيت بنعيادة، أيوب العملود، يحيى جبران، جلال الداودي، ايمن حسوني، بديع أوك، بولي جونيور، محمد اوناجم.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بمضيفه بريفرز ييونا النيجري لحساب ذهاب الدور ال32 من دوري ابطال افريقيا على أرضية ملعب "أدوكيي أميسيماكا" بمدينة "بورت هاركورت انتهى بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يشار إلى أن الوداد الرياضي هو حامل لقب عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بعد هزمه الموسم الماضي لنادي الترجي الرياضي التونسي بهدفين دون رد وقعهما اللاعب زهير المترجي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إقصائه للوداد.. الهلال السعودي يضيف فلامينكو البرازيلي لضحاياه ويصل لنهائي الموندياليتو 

أولمبيك آسفي يعلن تجديد عقود عناصر من الفريق

الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”