ضغط متواصل من برشلونة لإقناع تشافي بالبقاء

02 أبريل 2024 - 02:00

يواصل برشلونة محاصرة مدرب الفريق تشافي هيرنانديز من كل الاتجاهات، ويوجه له رسائل مستمرة يطالبه فيها بإعادة النظر في قرار الرحيل.

وفاجأ تشافي هيرنانديز الجميع، بما في ذلك الرئيس جوان لابورتا في 27 يناير الماضي، عندما أعلن أنه سيغادر النادي في يونيو، رغم أنه جدد عقده في سبتمبر الماضي حتى 2025 مع خيار التمديد لعام 2026.

لكن منذ ذلك الحين، ظل النادي يمطره بمطالباته لإعادة التفكير في قراره والاستمرار على مقاعد بدلاء برشلونة.

آخر الرسائل الموجهة لتشافي كانت رافا يوستي نائب رئيس برشلونة الذي صرح قبل مباراة لاس بالماس: "سأحاول إقناع تشافي، لكن هذا قراره الشخصي. لا تزال هناك مباريات متبقية في الدوري ودوري أبطال أوروبا... عليك أن تسمح له بالاستمتاع بها. أتمنى أن يستمر، لأننا نتحدث عن مشروع، وليس عن موسم أو موسمين".

ولم يكن رافا يوستي الوحيد الذي اعترف بأنه سيبذل كل ما في وسعه للحفاظ على تشافي.

ويبدو أن جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لم يفقد الأمل بعد في إمكانية استمرار المدرب تشافي هيرنانديز على رأس الجهاز الفني للنادي الكتالوني

ويقوم الرئيس جوان لابورتا بتوجيه الرسائل لتشافي في كل مرة تتاح له الفرصة، حيث قال مؤخراً في مقابلة مع "موندو ديبورتيفو": "نعم، نعم، نعم، نعم... أود منه أن يستمر. فهو يعرف ذلك. ويلاحظ ذلك. وقد أخبرته أنه منذ أن قال إنه ستغادر، فقد عاد إلى الفوز مجدداً، ونحن نغمز لبعضنا البعض كما لو كنا نقول إن شيئاً ما يمكن أن يحدث هنا".

كما طلب ديكو، المدير الرياضي للنادي، استمرار تشافي: "لم أكن أرغب في رحيل تشافي. أود أن يستمر. لقد تم تجديد عقده لأن المشروع كان طويل الأمد. إذا جددته فهذا لأنك تريده أن يبقى. لم أكن أريده أن يعلن ذلك. أريده أن يبقى لسنوات أخرى، وسنقاتل معاً في المشروع".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يعود لسكة الانتصارات من بوابة حسنية أكادير ويواصل المنافسة على المركز الثالث

محكمة إيطالية تلزم يوفنتوس بدفع أزيد من 9 ملايين يورو لكريستيانو رونالدو

بعد التهجم عليها.. يوسف بلايلي يعتذر للحكم الجزائرية