تشكيك في ولائه للفريق.. “حيل” بودريقة تصطدم بمقاومة من جماهير الرجاء

21 أكتوبر 2022 - 08:00

رفعت جماهير الرجاء الرياضي في مباراة فريقها الأخيرة أمام حسني اكادير برسم الجولة الخامسة من البطولة الوطنية شعارات قوية ضد الرئيس السابق للنادي، محمد بودريقة.

وحملت جماهير النادي رسالة تضمنت عبارات "كيف البني كيف الولاء كولشي مغشوش"، مشككة في ولائحه لنادي الرجاء الرياضي رغم ترأسه للفريق في فترة سابقة.

وكان نادي الرجاء الرياضي تمكن من تحقيق اول فوز له بالبطولة الوطنية لكرة القدم هذا الموسم على حساب ضيفه حسنية أكادير على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

المباراة التي قادها الحكم ياسين بوسليم سجل خلالها للرجاء الرياضي محمد الناهيري في الدقيقة 90+ +4، وعرفت طرد لاعب حسنية أكادير حمزة افصال في الدقيقة 62 من عمر المباراة لينهي فريق حسنية أكادير المباراة ب10 لاعبين.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في المركز 12 ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند 8 نقاط في المركز الثامن.

ويتصدر نادي الفتح الرباطي ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 12 نقطة، فيما يتديل الترتيب نادي اتحاد طنجة بنقطة واحدة.

يشار إلى أن الجولة السادسة ستعرف إجراء مباراة ديربي مدينة الدار البيضاء بين نادي الوداد الرياضي والرجاء الرياضي والتي سيحتضنها مركب محمد الخامس الأحد المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي

مدرب فرنسي سابق للمنتخب المغربي يعلن إسلامه

نادي مولودية الجزائر يفتح تحقيقا حول “إسلام” المدرب الفرنسي باتريس بوميل