شباب المحمدية يفرض التعادل على الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في صدارة البطولة

21 أكتوبر 2022 - 10:03

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، المباراة التي جمعت شباب المحمدية والجيش الملكي، على أرضية ملعب البشير، لحساب مؤجل الجولة 6 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بقيادة الحكم ياسين بوسليم.

وأهدر الفريق العسكري سيلا من الفرص خلال الدقائق الأولى، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في افتتاح حصة التسجيل في حدود الدقيقة 38 من الشوط الأول من ركلة جزاء تسبب فيها الحارس، أيوب لكرد، انبرى لها بنجاح اللاعب أسامة المليوي.

وتمكن الجيش الملكي من تعديل النتيجة عن طريق لاعب الرأس الأخضر، المدافع ديني بورغيس، من رأسية مركزة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

واعتمد الفرنسي فيرناندة داكروز، مدرب الجيش الملكي على كل من، أيوب لكرد، بكاري ماني، ديني بورغيس، أيوب الصوابي، إيمانويل، أيوب حريمات، الدراك، أدم النفاتي، لامين دياكيتي، حموة إيغامان، اسماعيل خافي.

وبهذه النتيجة، قفز فريق الجيش الملكي لصدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم مؤقتا برصيد 12 نقطة مناصفة مع جاره الفتح الرياضي، فيما رفع شباب المحمدية رصيده لثمان نقاط في المركز التاسع، في انتظار استكمال باقي المباريات المؤجلة.

وشهدت الثواني من المباراة انقطاعا في الأضواء الكاشفة للملعب، توقفت على إثرها المباراة لبضع دقائق، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي.

يشار إلى أن هذه الجولة ستشهد إجراء مباراة الديربي بين الغريمين الوداد والرحاء الرياضي، وذلك الأحد المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هجوم موسكو يرفع التأهب الأمني في أولمبياد باريس 2024

الفوتسال.. صقر أكادير بطلا لموسم القادسية السعودي

أسود الشاطئ يفوزون على منتخب السالفدور