ما حقيقة رغبة الأهلي المصري في الاستغناء عن خدمات المغربي بدر بانون ؟

17 مارس 2022 - 11:00

كشفت تقارير صحفية مصرية حقيقة الأخبار  التي تحدثثت عن رغبة نادي الأهلي المصري في الاستغناء عن خدمات مدافعه الدولي المغربي، بدر بانون.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي لموقع "يالا كورة" المصري، أن لا نية لإدارة الفريق المصري في فسخ التعاقد مع بدر بانون، وأن كل ما قيل بخصوص هذا الأمر ليس له أساس من الصحة".

وزاد المصدر ذاته "نساند بدر بانون إلى أبعد ما يكون، وندعمه ونهتم بحالته وليس من أخلاق النادي الأهلي أن يقدم على هذا التصرف مع لاعب مصاب إصابة قدرية لا دخل له فيها".

وأوضح أيضا أن "حالة واحدة تدفعنا للاستغناء عن اللاعب تتمثل في أن يكون بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لا يريده من الناحية الفنية، لكن أيضًا غير موجود لأن المدافع المغربي من الركائز الأساسية قبل إصابته وهناك قناعة تامة بإمكانياته".

وحصل بدر بانون على راحة سلبية لمدة شهرين بناء على توصية الطبيب المعالج من أجل إراحة عضلة القلب، التي عانت من تعرضه للإصابة بفيروس كورونا مرتين في وقت زمني قصير.

أكدت تقارير إعلامية مصرية أن حالة بانون مطمئنة، لكنه بحاجة للراحة لفترة ليست بالقصيرة، بعدما تواصل الجهاز الطبي للأهلي، بقيادة أحمد أبو عبلة، مع طبيبي بايرن ميونخ وبرشلونة، وعرض التقارير الطبية الخاصة باللاعب عليهما".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة