مناصفة مع لاعبين.. النصيري يصبح الهداف المغربي التاريخي لدوري أبطال أوروبا

25 أكتوبر 2022 - 09:15

بات الدولي المغربي، يوسف النصيري، الهداف التاريخي للمغرب في دوري أبطال أوروبا، برصيد 8 أهداف، بعدما نجح في التسجيل أمام كوبنهاغن الدنماركي، لحساب الجولة الخامسة من أعرق البطولات الأوروبية.

وأصبح النصيري، ذو 25 سنة، الهداف المغربي التاريخي لدوري أبطال أوروبا ب8 أهداف مناصفة مع لاعب أرسنال السابق، مروان الشماخ، ونجم نشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش.

حافظ إشبيلية الإسباني على آمال ضئيلة في العبور للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزًا كبيرا على ضيفه كوبنهاغن الدنماركي بثلاثية نظيفة اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة السابعة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتناوب على تسجيل أهداف إشبيلية كل من البديل المغربي يوسف النصيري في الدقيقة 61، غير أنه خرج مصابا بعدها بدقائق، وطفيما أضاف إيسكو عند الدقيقة 88 الهدف الثاني، مع تسجيل الأرجنتيني غونزالو مونتييل هدفا في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

وأعاد هذا الانتصار الأمل للفريق الأندلسي في خطف بطاقة ثمن النهائي الثانية عن المجموعة السابعة إذ رفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند الألماني الثاني، علما مانشستر سيتي قد ضمن سابقًا تأهله إلى ثمن نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية

الحافيظي يعود للدفاع عن الوان الرجاء الرياضي