إصابة النصيري قد تحرمه من المشاركة في مونديال قطر

26 أكتوبر 2022 - 11:00

تعرض الدولي المغربي، يوسف النصيري، لإصابة خلال مباراة فريقه إشبيلية أمام كوبنهاغن الدنماركي، أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت تقارير إعلامية إسبانية أن النصيري أصيب على مستوى أوتار الركبة، وهي إصابة متجددة لحقت بالنصيري بداية الموسم الماضي، وأبعدته عن الميادين لفترة طويلة وصلت لأربعة أشهر، مشيرة أن هذه الإصابة ستحرمه من المشاركة رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

من جهته، قال مدرب إشبيلية، خورخي سامباولي، إن "اللاعب يعاني من انزعاج على مستوى أوتار الركبة، ولا يزال يتعين علينا تقييم الإصابة”.

يشار إلى أن النصيري غادر أرضية الملعب باكيا عند الدقيقة الـ70، بعدما نجح المهاجم المغربي، في تسجيل هدف إشبيلية الأول عند مشاركته كبديل في المباراة في حدود الدقيقة 61.

وبهذا الهدف، بات الدولي المغربي، يوسف النصيري، الهداف التاريخي للمغرب في دوري أبطال أوروبا، برصيد 8 أهداف، بعدما نجح في التسجيل أمام كوبنهاغن الدنماركي، لحساب الجولة الخامسة من أعرق البطولات الأوروبية.

وأصبح النصيري، ذو 25 سنة، الهداف المغربي التاريخي لدوري أبطال أوروبا بـ8 أهداف مناصفة مع لاعب أرسنال السابق، مروان الشماخ، ونجم نشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أيوب الكعبي يتصدر قائمة هدافي الدوري اليوناني

“فيفا” يطلق منصة رقمية متخصصة لكأس العالم للأندية 2025

الرجاء والوداد يتجهان للاستئناف ضد عقوبات لجنة التأديب