قبل 3 أسابيع عن المونديال.. أكرد يعود للميادين ويحيي آمال مشاركته في كأس العالم

28 أكتوبر 2022 - 11:00

بعد حوالي 3 أشهر من الغياب، عاد المدافع المغربي نايف أكرد للملاعب مجددا، خلال مواجهة فريقه ويستهام الإنكليزي أمام سيلكبورغ الدنماركي، لحساب منافسات دوري المؤتمر الأوروبي.

وشارك أكرد، للمرة الأولى منذ التحاقه بـ"الهامرز"، كأساسي في مواجهة الفريق الدنماركي، طوال 76 دقيقة، في لقاء انتهى لصالح الفريق الإنجليزي بهدق دون رد.

وعبر اللاعب المغربي عن سعادته الكبيرة بالمشاركة كأساسي للمرة الأولى هذا الموسم، مشيرا إلى أنه كان ينتظر هذه اللحظة منذ تعرضه للإصابة، مؤكدا أن قضاء شهرين بعيدا عن الملاعب أمر صعب للغاية.

وقدم أكرد، في تصريحات إعلامية عقب المباراة، شكره للطاقم الطبي لفريقه والمنتخب الوطني على مساندته من جميع النواحي للعودة للملاعب في أسرع وقت، مؤكدا أنه كان يفكر باستمرار في المشاركة في منافسات كأس العالم رفقة "أسود الأطلس".

وأضاف قائلا: كان من الصعب اتخاذ قرار الخضوع لعملية جراحية، لكنني كنت أثق في الطاقم الطبي، وأود أن أشكر الجراح جيمس كاتلر الذي أجرى العملية لي".

وأشار أكرد إلى صعوبة التعرض للإصابة بعد أيام قليلة من التحاقه بفريق وست هام الإنجليزي، الذي أنفق، على حد قوله، الكثير من المال من أجل التعاقد معه، مضيفا أن أنصار الفريق كانوا متحمسين لرؤيته على أرض الملعب.

يشار إلى أن المدافع المغربي تعرّض لإصابة في بداية تحضيرات فريقه للموسم الجديد، أجبرته على الغياب لأزيد من شهرين وهددت مشاركته في كأس العالم، غير أن مشاركته كأساسي رفقة فريقه أحيت آماله مجددا في المشاركة بالمونديال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف