الجزائري براهيمي يتوقع تأهل المغرب للدور الثاني بالمونديال وتخطي ألمانيا في ربع النهائي

28 أكتوبر 2022 - 05:00

توقع اللاعب الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، أن ينجح المنتخب المغربي في التأهل للدور الثاني من منافسات كأس العالم قطر 2022، وتخطي عقبة ألمانيا في دور الثمن، قبل الإقصاء من ربع نهائي المونديال.

كما توقع براهيمي، خلال حلوله ضيفا عبر برنامج "توقعاتي" على قناة "الكأس"، عبور "أسود الأطلس" للدور الـ16 كوصيف للمجموعة السادسة خلف بلجيكا، وتجاوز عقبة ألمانيا في ثمن النهائي قبل الإقصاء أمام البرازيل في دور الربع.

وأكد براهيمي أنه استعمل قلبه في هذه التوقعات برغبته رؤية المنتخبات الإفريقية متألقة في المحفل العالمي، وبلوغ أدوار متقدمة، وهو الأمر الذي دفعه لتوقع تأهل المنتخب السنغالي لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وبالعودة لتفاصيل توقعات اللاعب الجزائري، فقد توقع تأهل المنتخب القطري كوصيف للمجموعة الأولى خلف هولندا، مع عبور المنتخبين الإنجليزي والإيراني على التوالي عن المجموعة الثانية، وإقصاء المنتخب السعودي من دور المجموعات عن المجموعة الثالثة وتأهل المنتخبين الأرجنتيني والبولندي لثمن النهائي.

وعن المجموعة الرابعة، توقع براهيمي تأهل المنتخب التونسي للدور الثاني وصيفا عن هذه المجموعة خلف بطل العالم، المنتخب التونسي، مع تأهل إسبانيا وألمانيا عن المجموعة الخامسة، وبلجيكا والمغرب عن المجموعة السادسة، والبرازيل وصربيا عن المجموعة السابعة وإقصاء المنتخب الكاميروني، والبرتغال والأوروغواي عن المجموعة الثامنة والأخيرة.

واعتبر براهيمي أن المنتخب السنغالي قادر على الإطاحة بالمنتخب الأرجنتيني من ربع نهائي كأس العالم، قبل أن يتوقع إقصاء زملاء ساديو ماني أمام البرازيل في المربع الذهبي، علما أنه توقع تتويج منتخب "السامبا" باللقب العالمي للمرة السادسة في تاريخه على حساب "الديوك الفرنسية" في المباراة النهائية.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير