الجيش الملكي يعبر لدور مجموعات الكونفدرالية وحامل اللقب نهضة بركان يغادر المنافسة

09 نوفمبر 2022 - 10:00

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز امام ضيفه المالي دجولييا المالي ضمن منافسات إياب الدور ال 32 مكرر في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بنتيجة 4 أهداف دون رد.

سجل للجيش الملكي اللاعب رضا سليم في الدقيقة 17 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب ربيع حريمات في الدقيقة 60 من المواجهة، فيما أضاف الهدف الثالث حمزة إيگمان في الدقيقة 65، فيما أضاف الهدف الرابع مونتيرو بورغيس 72.

وقاد المباراة الجنوب إفريقي توم أبونجيل، بمساعدة غارا موكوينا، وأثينكوسي ندونجيني، بينما أسندت لجنة تحكيم "كاف" مهام الحكم الرابع للمباراة ل هيلبوس ندزانيزكا.

وكان فريق الجيش الملكي عاد بتعادل سلبي من ميدان دجوليبا المالي، لحساب ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي كان قد ضمن عبوره لهذا الدور بعد تغلبه على فريق أشانتي غولد الغيني بخمسة أهداف دون رد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

من جهته حامل اللقب نهضة بركان فشل في الفوز امام نادي الاتحاد المنستيري التونسي لحساب ذهاب إياب الدور الحاسم المؤهل لمجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانتهت مباراة نهضة بركان ضد ضيفه الاتحاد المنستيري بالملعب البلدي لمدينة بركان بنتيجة التعادل دون اهداف بعدما كان قد انهزم ذهابا على أرضية ملعب مصطفى بن جنات بهدف دون رد سجله اللاعب عبد القادر بوتيش.

وكان نادي نهضة بركان تأهل لهذا الدور بعدما تمكن من الفوز امام نادي كوارا يونايتد النيجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية الافريقية بنتيجة هدفين دون رد.

يشار إلى أن نادي نهضة بركان هو حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والفائز بلقب السوبر الإفريقي امام الوداد الرياضي بطل عصبة الأبطال للموسم الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف