تألق للمهاجمين في أولى جولات البطولة الاحترافية

07 ديسمبر 2020 - 11:00

عرفت الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، غزارة تهديفية كبيرة حيث شهدت جميع مباريات الجولة أهدافا وغاب البياض عن الأيام الثلاثة الأولى من البطولة.

وبلغت الحصيلة التهديفية في الجولة الأولى، ما مجموعه 25 هدفا موزعة على ثماني مباريات، وعرفت مباراة أولمبيك أسفي والدفاع الحسني الجديدي، تسجيل أكبر حصيلة في الجولة بالتوقيع على 7 أهداف، في مواجهة شهدت تألقا لافتا لمهاجم أولمبيك أسفي صلاح الدين بنيشو الذي نجح في تسجيل أربعة أهداف اعتلى بها ترتيب الهدافين منذ أول أسبوع.

وعرفت مباراة الفتح الرباطي والرجاء الرياضي أيضا، غزارة تهديفية بتسجيل 6 أهداف، اقتسمها الفريقان بالتساوي، مع احتساب ضربة جزاء لكل فريق.

واستطاع الضيوف التغلب على أصحاب الأرض في ثلاث مباريات، فيما تمكن المستضيف من التفوق على الزوار في ثلاثة أخرى، وحسم التعادل نتيجة مباراتين، في جولة شهدت انتصار الوافدين الجديدين، شباب المحمدية والمغرب الفاسي على حساب المغرب التطواني والجيش الملكي على التوالي.

وبلغ معدل الأهداف حوالي 3 أهداف في المباراة الواحدة، ويأمل متتبعو الكرة الوطنية مواصلة هذا النسق العالي، والحفاظ على الغزارة التهديفية في باقي جولات الموسم، وتجاوز الشح التهديفي الذي كان يرافق أغلب مباريات المواسم السابقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إصابات وتخريب ممتلكات واعتقالات في أحداث شغب بعد مباراة اتحاد طنجة وبركان

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان