داكروز: سعيد بالوصول إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية

10 نوفمبر 2022 - 05:00

قال مدرب نادي الجيش الملكي فرناندو داكروز، كنا نعرف أننا مطالبون بالفوز إن أردنا التأهل بعد نهاية الذهاب بالتعادل السلبي.

وأضاف داكروز في تصريحات صحافية، "أريد أن أشكر اللاعبين على مجهوداتهم، خصوصا أن الأجندة كانت مزدحمة ولعبنا عدة مباريات في وقت قصير، أنا سعيد لأننا حققنا التأهل لدور المجموعات الذي كان من الأهداف الرئيسية للنادي".

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز امام ضيفه المالي دجولييا المالي ضمن منافسات إياب الدور ال 32 مكرر في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بنتيجة 4 أهداف دون رد.

سجل للجيش الملكي اللاعب رضا سليم في الدقيقة 17 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب ربيع حريمات في الدقيقة 60 من المواجهة، فيما أضاف الهدف الثالث حمزة إيگمان في الدقيقة 65، فيما أضاف الهدف الرابع مونتيرو بورغيس 72.

وقاد المباراة الجنوب إفريقي توم أبونجيل، بمساعدة غارا موكوينا، وأثينكوسي ندونجيني، بينما أسندت لجنة تحكيم "كاف" مهام الحكم الرابع للمباراة ل هيلبوس ندزانيزكا.

وكان فريق الجيش الملكي عاد بتعادل سلبي من ميدان دجوليبا المالي، لحساب ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي كان قد ضمن عبوره لهذا الدور بعد تغلبه على فريق أشانتي غولد الغيني بخمسة أهداف دون رد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي