الركراكي: واجهنا آسفي تحث ضعط مباراة عصبة الأبطال الإفريقية

22 أكتوبر 2021 - 03:30

قال مدرب نادي الوداد الرياضي، وليد الركراكي، "نواجه ضغطا بسبب مباراة الإياب التي تنتظرنا الأحد المقبل، لذلك آثرنا أن نريح نصف الفريق، خاصة أن عصبة الأبطال مهمة جدا".

وأضاف الركراكي في تصريحات إعلامية، حققنا الفوز واستعدنا المركز الأول، وحصيلتنا جيدة بـ5 انتصارات وتعادل وعلينا نسيان هذه المباراة، والتركيز على المواجهة الصعبة أمام قلوب الصنوبر.

اسدل أمس ستار مباريات الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بإجراء مباراة الوداد الرياضي وضيفه اولمبيك آسفي.

اللقاء الذي جرت اطواره على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء إنتهى بنتيجة هدف دون رد لصالح الوداد الرياضي.

سجل للوداد الرياضي اللاعب مبينزا كومبولكي في الدقيقة 87 من عمر المباراة رافع رصيد فريقه من النقاط إلى 16 نقطة في المركز الاول، فيما تجمد رصيد غ أولمبياد آسفي عند 7 نقاط في المركز التاسع.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد التكناوتي، جلال الداودي، أيوب سكوما، بديع اوك، رحيم محمد، حمزة أيت علال، عبد الله حيمود، أمين فرحان، منصف شراشم، مبينزا كمبولكي، زكرياء كياني.

ودخل نادي اولمبيك آسفي المباراة بكل من مجيد مختار، مهدي عطوشي، حمزة خابة، محمد مراد الناجي، مهدي زايا، أسامة محروص، مارسيال، يوسف ميشط، كريم الهاني، منصف عمري، بومليك محسن.

يشار إلى أن المباراة قادها الحكم ياسين بوسليم، وياسين الضاميري، فيما عمر الشداد حكما رابعا، والداكي الرداد حكما للڤار بمساعدة لحسن ازكاو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبيك آسفي يعلن تجديد عقود عناصر من الفريق

الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”

عبد المنعم وأفشة يتوقعان مباراة قوية للأهلي المصري أمام ريال مدريد (فيديو)