تكناوت: فخر لي ان أكون عسكرية والتتويج مستحق

14 نوفمبر 2022 - 02:00

قالت لاعبة الجيش الملكي، فاطمة تكناوت، سعيدة بالتتويج بلقب سيدة المباراة ولقب الأفضل بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

ووجهت تكناوت رسالة شكر للجماهير المغربية على الدعم والمساندة خلال اطوار منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، مؤكدة أنها فخورة بكونها تنتمي لفريق الجيش الملكي.

واستحودت سيدات الجيش الملكي على جوائز مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم التي احتضنها المغرب وفاز بها فريق الجيش الملكي.

وفازت بجائزة أحسن حارسة خديجة الرميشي، وبجائزة الاكثر تسجيلا للاهداف ابتسام الجرايدي، وبجائزة افضل لاعبة فاطمة تكناوت.

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز بأول لقب قاري لكرة النسوية بعد الفوز أمام نادي ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي لحساب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة اربعة أهداف دون رد.

سيدات الجيش الملكي افتتحن التسجيل في الدقيقة 15 بواسطة فاطمة تكناوت في الدقيقة 15 من عمر المباراة، فيما اضافت ابتسام الجرايدي الهدف الثاني والثالث والرابع في الدقيقة 54 و87 و90 من المباراة.

المباراة التي جرت اطوارها على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط قادتها الحكمة الطگولية ڤينسنتيا أمادوم، بمساعدة الكاميرونية كارين فومو، والجزائرية اسماء اوهاب.

وكانت سيدات الجيش الملكي بلغت نهائي منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد تفوقهن على نادي بايلسا كوينز النيجيري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين بملعب مولاي الحسن بالرباط، برسم نصف نهائي المسابقة القارية.

يشار إلى فريق الجيش الملكي ذكور اول فريق مغربي حقق لقب عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم وكان ذلك سنة 1985.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل