نجم بيرنلي الإنجليزي “الزروري” يلتحق بالمنتخب المغربي لتعويض حارث

16 نوفمبر 2022 - 12:30

حسم الناخب الوطني، وليد الركراكي، في اختيار  اللاعب أنس الزروري، جناح بيرنلي الإنجليزي، للمشاركة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، لتعويض لاعب مارسيليا الفرنسي، أمين حارث، المصاب.

وتمكنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من تأهيل اللاعب في أفق انضمامه إلى المنتخب المغربي، حيث يستعد الزروري، البالغ من العمر 22 سنة،  للالتحاق بالمجموعة، غدا الخميس، بالإمارات العربية المتحدة، حيث سيواجه "أسود الأطلس" منتخب جورجيا وديا.

ومن المنتظر أن يصادق الاتحاد الدولي لكرة القدم على تأهيل الزروري، بعد أن توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بكافة الوثائق الخاصة باللاعب، علما أن اللاعب المذكور يتواجد حالياً بالإمارات العربية المتحدة، حيث يقضي إجازة قصيرة منذ عدة أيام.

وسيُعوّض الزروري زميله أمين حارث، متوسط ميدان أولمبيك مارسيليا، الذي تعرّض لالتواء في الرباط الصليبي خلال مواجهة موناكو، الأحد الماضي، لحساب الجولة الـ15 من الدوري الفرنسي.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وتنتظر المنتخب المغربي مباراة ودية استعدادية أمام المنتخب الجورجي، الخميس المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء، بالإمارات العربية المتحدة، كآخر “بروفة” قبل المواجهة الأولى للأسود أمام كرواتيا لحساب الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024