منافس المغرب.. بلجيكا تسقط أمام مصر في آخر ودية قبل مونديال قطر

18 نوفمبر 2022 - 06:00

تغلب المنتخب المصري على نظيره البلجيكي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين بالكويت، استعدادا لنهائيات كأس العالم، الذي سينظم بقطر خلال الفترة الممتدة بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبل.

ونجح مصطفى محمد في افتتاح حصة التسجيل بتسديدة قوية على يسار الحارس تيبو كورتوا لداخل الشباك، فيما أضاف زميله محمود تريزيغيه الهدف الثاني للفراعنة مع بداية الجولة الثانية، قبل أن ينجح المنتخب البلجيكي في تقليص الفارق بهدف عن طريق أوبندا في الدقيقة 75.

ودخل المنتخب المصري بكل من محمد الشناوي، وخط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد حجازي، على جبر، محمد حمدي، وفي خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، محمود حمادة، والهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد".

فيما جاء تشكيل بلجيكا كالتالي: "في حراسة المرمى تيبو كورتوا، وفي الدفاع ألدرفيلد، ديباست، زياتي، كاستاني، وفي وسط الملعب فيستيل، فانكين، كاراسكو، ودي بروين، وفي الهجوم هازارد وباتشواي".

ويأتي هذا اللقاء في إطار استعدادات بلجيكا لمواجهة المنتخب المغربي عن المواجهة السادسة في كأس العالم قطر 2022، حيث من المرتقب أن يلتقي الطرفان في الجولة الثانية من دور المجموعات، يوم الأحد 27 نونبر الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير إعلامية: المغرب يمتلك الملف الأبرز بين الدول المرشحة لتنظيم كأس أمم إفريقيا

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية