تونس والدانمارك يوقعان أول تعادل سلبي بمونديال قطر

22 نوفمبر 2022 - 03:59

حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت المنتخبين التونسي والدنماركي، في المباراة التي احتضنها، اليوم الثلاثاء، ملعب المدينة التعليمية، لحساب الجولة الأولي من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وعرف الشوط الأول سيطرة هجومية من جانب نسور قرطاج طوال الـ45 دقيقة، كما سجل عصام الجبالي الهدف الأول لمنتخب تونس أمام الدانمارك، في الدقيقة 23، لكن تم إلغائه بداعي التسلل، كما سنحت للاعب ذاته فرصة خطيرة للتسجيل  في الدقيقة 43، بعد انفراده بمرمي الدانمارك لكن الحارس الدنماركي جاسبر شمايكل أنقذ الموقف.

كما شهد الشوط الثاني تبادلا للهجمات والفرص بين الجانبين دون أن يتمكن أي طرف من ترجمتها لأهداف، ولم يحتسب حكم المواجهة ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة للدنمارك بعد اللجوء لتقنية "الفار"، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي هو الأول في منافسات كأس العالم قطر 2022.

وبدأ المنتخب التونسي المباراة بتشكيل مكون من  أيمن دحمان، محمد دراجر - علي العابدي - منتصر الطالبي - ياسين مرياح - ديلان برون، عيسى العيدوني - إلياس السخيري- أنيس بن سليمان، يوسف المساكني وعصام الجبالي.

من جانبه دخل المنتخب الدنماركي  بكل من، كاسبر شمايكل، راسموس كريستنسن - يواكيم أندرسن - أندرياس كريستنسن - سيميوني كيير - يواكيم مايلي، توماس ديلاني - كريستيان إريكسين- بيير إيميل هويبيرج، أندرياس أولسن - كاسبر دولبرج.

ويتنافس المنتخبان التونسي والدنماركي في المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، مع كل من فرنسا وأستراليا، اللذين سيلتقيا مساء اليوم بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي