الركراكي: لسنا خائفين من كرواتيا.. ونملك نجوما لا يقلّون شأنا عن مودريتش

22 نوفمبر 2022 - 04:30

شدد الناخب الوطني، وليد الركراكي، على صعوبة مهمة المنتخب المغربي أمام كرواتيا، في الجولة الأولى عن المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، مؤكدا أن "أسود الأطلس" غير خائفين من كرواتيا.

وقال الركراكي، في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء، إن المنتخب المغربي سيواجه وصيف بطل العالم في النسخة الأخيرة الذي يعتبر، على حد قوله، أحد أقوى منتخبات العالم، مشيرا إلى أن المواجهة ستلعب على تفاصيل صغيرة خاصة أنها المباراة الافتتاحية في المجموعة السادسة.

وأضاف: "لن نكون خصما سهلا لأي منافس وسنقول كلمتنا بفضل النجوم والتشكيلة التي نتوفر عليها"، معتبرا أن تجانس اللاعبين هو مفتاح تقديم مباراة كبيرة أمام كرواتيا، ومؤكدا أن متوسط الميدان سيكون حامسا في السيطرة على اللقاء فضلا عن القوة والصلابة الدفاعية.

وزاد قائلا: "أعرف بأن الشعب المغربي يريد الفوز والفرح، واللاعبون سيحاولون خوض مباراة جميلة، دون الخوف من الخصم"، مشيرا إلى أن المنتخب يتوفر على لاعبين متميزين داعيا إلى احترام المنافس وعدم التقليل منه.

وشدد المتحدث ذاته على أن أسود الأطلس يملكون نجوما لا يقلون شأنا عن لوكا مودريتش، وقال بهذا الخصوص: "إذا كانت كرواتيا تملك مودريتش فنحن أيضا نتوفر على لاعبين كبار كحكيمي وزياش وغيرهم".

وأجرى المنتخب الوطني يومه الثلاثاء 22 نونبر 2022 آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم غد الأربعاء بالمنتخب الكرواتي بداية من الساعة الحادية عشر صباحا، على أرضية ملعب “البيت” بالعاصمة القطرية الدوحة لحساب الجولة الأولى عن المجموعة السادسة من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم، والتي أقيمت بملعب عبد الله بن خليفة، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم غد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أكرد يكشف أدوار الركراكي والجماهير في إنجاز أسود الأطلس بمونديال قطر 

جماهير الدفاع الحسني الجديدي ترفع “تيفو” بملعب العبدي”

جامعة الكرة تقوم بتسليم ملاعب بوجدة وبركان