الركراكي يعلق على المباراة المرتقبة بين المغرب وكرواتيا

22 نوفمبر 2022 - 04:20

عبر مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، عن ثقته في عناصر المنتخب التي ستشارك غدا في مواجهة كرواتيا على أرضية ملعب البيت بقطر.

وأضاف الركراكي، في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة الغد، أن غياب سليم املاح لن يؤثر على المجموعة وأن هناك بدائل كثيرة قادرة على تقديم الإضافة للمنتخب الوطني المغربي.

وأكد مدرب المنتخب الوطني المغربي أنه من المطلوب أن تكون الجاهزية حاضرة خلال المباراة من أجل إسعاد الجماهير المغربية من أول مباراة في المنافسة.

وأجرى المنتخب الوطني المغربي آخر حصة تدريبية قبل مواجهة المنتخب الكرواتي لحساب الجولة الأولى منافسات كأس العالم قطر 2022.

وخصص مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي حصة اليوم على أرضية ملعب الدحيل لوضع اخر الروتوشات قبل مواجهة كرواتيا والحسم النهائي في التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها المنتخب الوطني مباراته الأولى.

وعرفت حصة اليوم مشاركة جميع عناصر المنتخب الوطني المغربي في جو يطبعه الإنسجام ولم يخلوا من قفشات اللاعبين والطاقم التقني، كما ان هذه الحصة حظيت بمواكبة إعلامية كبيرة.

وكانت قرعة كأس العالم قطر 2022 اوقعت المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا بتوقيت المغرب.

وسيخوض المنتخب الوطني المغربي ثاني مواجهاته بلقاء المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير إعلامية: المغرب يمتلك الملف الأبرز بين الدول المرشحة لتنظيم كأس أمم إفريقيا

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية