رابع تعادل سلبي في مونديال قطر.. كوريا وأوروغواي يقتسمان نقاط المباراة

24 نوفمبر 2022 - 03:57

حسم التعادل السلبي، المباراة التي جمعت منتخبي كوريا الجنوبية والأروغواي، بملعب المدينة التعليمية بالريان، في افتتاح مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة بمونديال قطر 2022.

ولم ينجح الفريقان من هز الشباك في مباراتهما الأولى بمونديال قطر، لتصبح رابع مباراة بهذه المنافسة، يفشل طرفاها في التسجيل، وذلك بعد مبارايات بولندا والمكسيك، تونس والدانمارك، المغرب وكرواتيا.

ودخل منتخب أوروغواي المباراة بكل من: سرجيو روتشيت في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: مارتين كاسيريس ودييجو جودين وخوسيه ماريا خمينيز وماتياس أوليفيرا، وفي الوسط: ماتياس فيسينكو ورودريجو بينتاكور وفيديريكو فالفيردي، أما في الهجوم اعتمد مدرب دييجو ألونسو، مدرب منتخب أوروجواي، على سواريز وداروين نونيز وفاكوندو بيليستري.

في حين اعتمد المدرب البرتغالي لمنتخب كوريا الجنوبية، باولو بينتو، على كيم سيونج جيو في حراسة المرمى، وفي الدفاع اعتمد على كل من : كيم مون هوان، كيم يونج جون، كيم مين جاي، كيم جين سو، وفي الوسط: جونج وو يونج، هوانج إن بيوم، لي جاي سونج، بينما في الهجوم: سانج هو، سون هيونج مين، هوانج أوي جو.

واستهل المنتخبان، مشاركتهما في مونديال قطر، بحذر وتحفظ كبيرين، حيث غلبت على الشوط الأول، الندية والانضباط التكتيكي العالي، ولعل أبرز فرصتين في الشوط الأول كانتا من الجانبين، حيث سدد الكوري الجنوبي هوانغ أوي جو كرة قوية، مرت بجانب المرمى، ليرد عليه المدافع دييغو غودين برأسية ارتطمت بالقائم الأيسر وذلك قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، واصل المنتخبان، اللعب بالحذر ذاته، مع محاولات قليلة من هنا وهناك، إلا أن صلابة الدفاع وحارسا المرمى، منعت المهاجمين من التسجيل.

وبهذه النتيجة، اقتسما منتخبا كوريا والأوروغواي، نقاط المباراة،، في انتظار مباراة منتخبي البرتغال وغانا في الخامسة مساء بتوقيت المغرب (Gmt+1).

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي