مصدر يكشف ل”العمق الرياضي” خطوات أوناجم من اجل العودة للوداد

31 يناير 2021 - 12:30

كشف مصدر مطلع لجريدة "العمق الرياضي"،ان لاعب الزمالك المصري، محمد اوناجم، قرر التصعيد ضد إدارة النادي من أجل العودة إلى نادي الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف مصدر الجريدة أن اوناجم تغيب عن تداريب النادي لمدة أربعة أيام لأسباب اعتبرها مصدر الجريدة غير عادية وتدخل في سياق الضغط على النادي من أجل تسريحه.

وكان الإعلامي ولاعب الزمالك المصري السابق خالد الغندور أكد أن نادي الوداد الرياضي طلب التعاقد مع اللاعب محمد أوناجم.

وأوضح الغندور في مقطع فيديو تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي، أن فريق الوداد الرياضي قدم طلبا للتعاقد مع لاعبه السابق محمد أوناجم على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور مع إمكانية شرائه مقابل حوالي مليار سنتيم خلال نهاية الموسم.

وأضاف المتحدث ذاته أن النادي الأحمر يرغب في الاستفادة من خدمات أوناجم خلال دوري أبطال إفريقيا الذي سينطلق دور مجموعاته في فبراير القادم، مؤكدا أن العلاقة الجيدة التي تجمع بين مسؤولي الفريقين قد تساهم في إنجاح الصفقة.

وأشار الغندور إلى أن عقد الاعب المغربي مع الزمالك يقضي بحصوله على حوالي مليار و400 مليون سنتيم كرواتب، وهو مبلغ سيتنازل عليه أوناجم، على حد قوله، من أجل إكمال صفقة عودته للوداد الرياضي.

وأكد الإعلامي المصري أن فريق الوداد الرياضي سيتكفل براتب اللاعب خلال الست شهور المقبلة في حال إتمام التعاقد، على أن يخوض أوناجم 25 مباراة مع الفريق الأحمر في منافسات البطولة المغربية، إضافة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وختم الغندور حديثة بالتأكيد على أن نادي الزمالك يفكر حاليا في العرض الذي قدم له من طرف الوداد الرياضي، خاصة مع سوء العلاقة التي تجمع بين مدرب فريق القلعة البيضاء باتشيكو واللاعب المغربي، ما أدى إلى إبعاد أوناجم عن التشكيلة الرسمية للفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأسود فخورون بإسعاد الجماهير المغربية ويعدون بالذهاب لأبعد نقطة في المونديال

بعد إقصاء منتخب بلجيكا من الدور الأول.. مدرب “الشياطين الحمر” يعلن مغادرته سفينة الفريق

الركراكي: الشعب المغربي يستحق هذا النصر.. ولا يهمنا المنافس المقبل