البرازيل تتجاوز عقبة صربيا بنجاح في ختام مباريات الجولة الأولى من مجموعات مونديال قطر

24 نوفمبر 2022 - 09:55

نجح المنتخب البرازيلي في التغلب على نظيره الصربي مساء اليوم الخميس، بهدفين دون رد، في الظهور الأول للسيلساو أحد أبرز المنتخبات المرشحة لنيل لقب مونديال قطر 2022، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب "لوسيل" لحساب مباريات المجموعة السابعة بالجولة الأولى لدور المجموعات.

وسنحت لنجوم البرازيل سيل من فرص التسجيل تفننوا في إضاعتها خلال الجولة الأولى مع تألق لافت للحارس الصربي، قبل أن ينجح ريتشارليسون في افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 62، قبل أن يعود اللاعب ذاته بطريقة فنية رائعة لإضافة الهدف الثاني للسيليساو في حدود الدقيقة 73 من الجولة الثانية.

وتوالت فرص المنتخب البرازيلي حيث قدم لاعبوه عرضا هجوميا ممتعا، وأضاعوا سيلا من الفرص ارتطمت بعضها بالعارضة والقائمين وتعملق الحارس الصربي في فرص أخرى، لينتهي اللقاء بهدفين دون رد.

ودخل المنتخب البرازيلي بكل من، أليسون بيكر، دانيلو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، أليكس ساندرو، كاسيميرو، نيمار، باكيتا، رافينها، فينيسيوس جونيور وريتشارليسون.

أما صربيا، فاعتمدت على كل من فانيا ميلينكوفيتش سافيتش، نيكولا ميلينكوفيتش، ستيفان ميتروفيتش، ستراهينيا بافلوفيتش، زيفكوفيتش، جوديل، سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش، كوستيتش، تاديتش، فلاهوفيتش، يوفيتش.

ومكن هذا الفوز رفقاء نيمار من اعتلاء صدارة المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن المنتخب السويسري، الذي تغلب بدوره على نظيره الكاميروني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، لحساب منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم في قطر.

وبهذه المواجهة، تختتم منافسات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعة ببطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تنطلق، غدا الجمعة، مباريات الجولة الثانية، حين يواجه صاحب الأرض المناخب القطري نظيره السنغالي، فيما يصطدم المنتخب الهولندي بنظيره الإكوادوري.

وعن المجموعة الثانية، يتواجه المنتخبان الويلزي والإيراني بداية من الساعة الحادية عشر صباحا، على أن ينزال المنتخب الإنجليزي نظيره الأمريكي بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير