ألمانيا تخطف تعادلا ثمينا أمام إسبانيا وتنعش آمالها في التأهل للدور الثاني

27 نوفمبر 2022 - 09:58

حافظ المنتخب الألماني على آماله في التأهل للدور الثاني بخطفه تعادل ثمين أمام نظيره الإسباني، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب لوسيل، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيطر التعادل السلبي على أطوار الجولة الأولى بعد رفض هدف للمنتخب الألماني، قبل أن يفتتح ألفارو موراتا، أهداف المباراة لصالح منتخب الماتادور في الدقيقة 62، وذلك بعد تمريرة مميزة من جوردي ألبا.

ونجح المنتخب الألماني في تعديل النتيجة في حدود الدقيقة 84 من زمن الشوط الثاني، لتنعش بذلك "المانشافت" حظوظها في التأهل للدور الثاني في الجولة الأخيرة أمام كوستاريكا.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الإسباني رصيده لأربع نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، متبوعا بالمنتخبين الياباني والكوستاريكي بثلاث نقاط، بينما يتذيل المنتخب الألماني ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة، حيث بات في حاجة للفوز أمام كوستاريكا وهزيمة اليابان على يد إسبانيا.

وأدار الحكم الهولندي داني ماكيلي، بمساعدة مواطنيه هيسيل ستيجسترا مساعد أول، وجان دي فريز مساعد ثان، والروماني إشتفان كوفاتش كحكم رابع، مع تعيين الهولندي بول فان بويكيل حكم لتقنية الفيديو بمساعدة الإيطالي ماسيميليانو إيراتي.

وكان المنتخب الإسباني افتتح مشواره فى بطولة كأس العالم 2022 بسباعية مرعبة داخل شباك كوستاريكا ليعطي إنذاراً شديد اللهجة لجميع المنافسين فى المونديال، فيما بدأ منتخب ألمانيا مشواره في مونديال قطر بخسارة 1-2 ضد اليابان، ليصعب من موقفه في المجموعة الخامسة من الجولة الأولى.

يشار إلى أن منافسات كأس العالم ستتواصل، غدا الأحد، باختتام الجولة الثانية من دور المجموعات عبر إجراء 4 مواجهات، أبرزها مواجهة البرازيل أمام سويسرا عن المجموعة السابعة، وصدام البرتغال والأوروغواي عن المجموعة الثامنة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري