قبل مواجهة الإكوادور.. مدرب السنغال: فوز المغرب على بلجيكا ملهم لنا

29 نوفمبر 2022 - 11:00

أكد أليو سيسيه، مدرب المنتخب السنغالي، أن الفوز التاريخي الذى حققه المنتخب المغربي أمس على نظيره البلجيكي هو فوز ملهم لأسود التيرانغا، وذلك قبل مواجهته المهمة والمصيرية أمام الإكوادور، المقرر لها اليوم الثلاثاء بملعب خليفة الدولى، لحساب منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وقال أليو سيسيه، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة السنغال والإكوادور: "فوز المغرب على بلجيكا كان جميلا وبمثابة إلهام بالنسبة لنا، نحن على أتم الاستعداد وعلينا أن نحقق الفوز، وندرك حجم المخاطر التى نواجهها والضغط مفيد فى بعض الأحيان".

وأضاف سيسيه: "مباراتنا ضد الإكودوار حاسمة ومهمة لي ولجيلنا الحالي، خضنا مباريات مشابهة وعلينا الاستعداد لمواجهة قوية، المنتخب الإكوادوري خطير وسنكون أكثر حذرا أمامهم".

وكان السنغال تعرض للهزيمة فى بداية مشواره بالمونديال أمام هولندا بهدفين نظيفين، قبل أن يفوز فى المباراة التالية على قطر" صاحب الأرض"، بثلاثة أهداف مقابل هدف وينعش آماله بالتأهل إلى دور الـ16.

وسيكون زملاء كوليبالي مجبرين على تحقيق الفوز أمام الإكوادور للتأهل للدور الثاني من المونديال، حيث يكفي المنتخب الأمريكي الجنوبي نقطة التعادل للتأهل، علما أن هولندا ستلاقي قطر عن المجموعة ذاتها في التوقيت نفسه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي