في غياب أملاح وخروج حكيمي.. المغرب يخوض آخر حصة تدريبية قبل مواجهة كندا

30 نوفمبر 2022 - 03:30

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم آخر حصة تدريبية قبل مواجهة المنتخب الكندي لحساب الجولة الثالثة من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وغاب عن الحصة التدريبية التي جرت على أرضية ملعب الدحيل كل من سليم أملاح وأشرف حكيمي الذي دخل إلى أرضية الملعب قبل أن يخرج من الملعب.

وشاركت كل العناصر الوطنية في الحصة التدريبية إلى جانب الأخيرة في حصة تدريبية لوضع آخر اللمسات على التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها المنتخب المغربي المنافسة.

وكان مدرب المنتخب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، قال إن مباراة كندا ستكون صعبة وبمثابة نهائي بالنسبة لنا وسعيد جدا للمنتخب السنغالي بالعبور إلى الدور الثاني من المنافسة.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، نعرف اهدافنا ومادام الحكم لم ينهي المباراة فنحن لم نقدم أي شيء " مادرنا والو" وسنبقى في كامل التركيز من أجل التأهل في مباراة ستحسم بالجزئيات.

وعن الإصابات قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، عندنا الحظ قبل بداية المنافسة ونحن نستعد للمواجهة دون ان ننتبه للإصابات، والجميع يسعى لأن يشارك رغم الإصابات وانا سأختار الافضل تجنبا للأخطاء.

وبخضوص الأحداث التي وقعت ببلجيكا بعد مباراة المغرب وبلجيكا برسم الجولة الثانية أكد الركراكي ان تلك الأحداث لا تشرف كرة القدم المغربية.

من جهته قال اللاعب بلال الخنوس، المشاركة في كأس العالم حلم بالنسبة لي والجمهور المغربي كان هائلا وما قدمه في مباراة بلجيكا دافع قوي في اجواء حماسية.

وكان المنتخب الوطني المغربي خاض اولى حصصه التدريبية الإثنين بعد مباراة الجولة الثانية التي خاضها امام المنتخب البلجيكي برسم الجولة الثانية من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وشهدت الحصة التي خاضها المنتخب المغربي على أرضية ملعب الدحيل حضور جميع عناصر المنتخب الوطني المغربي في حصة طبيعتها اجواء المرح وحضور عائلات بعض اللاعبين.

العناصر الوطنية التي شاركت امس في المباراة خاضت حصة لإزالة العياء، فيما أجرى البدلاء حصة تدريبية عادية على أرضية ملعب الدحيل بقطر، فيما كانت الحصة التدريبية الثانية امس الثلاثاء.

وحقق المنتخب المغربي امس فوزا ثمينا أمام نظيره البلجيكي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الثمامة، لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أنه سيختتم المنتخب الوطني المغربي مبارياته عن دور مجموعات منافسات كأس العالم أمام المنتخب الكندي، الخميس المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى