كأس العرب داخل القاعة.. المنتخب المغربي يستهل مبارياته بفوز ثمين أمام الكويت

20 يونيو 2022 - 02:18

استهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، حملة الدفاع عن لقبه في كأس العرب، التي تحتضنها مدينة الدمام السعودية، بفوز ثمين على الكويت (6-4)، في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الاثنين.

ونجح أبناء المدرب هشام الدكيك، في حسم اللقاء لصالحهم رغم الاستماتة والقوة التي أبداها المنتخب الكويتي، لينتهي اللقاء لصالح أسود الأطلس بواقع 6/4.

وتعد هذه المباراة الأولى للمنتخب الوطني للفوتسال، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي الصومال وموريتانيا، وسيكون لقاء الجولة الثانية للأسود، غدا الثلاثاء، أمام الصومال.

وتجرى أطوار منافسات كأس العرب مابين 19 و29 يونيو في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وتلعب بطولة كأس العرب داخل القاعة، بمشاركة 10 منتخبات، بنظام الدوري من دور واحد، ويتأهل للدور الثاني أول 3 فرق في المجموعة الأولى، وبطل ووصيف المجموعتين الثانية والثالثة، وأفضل ثالث منهما، إلى ربع النهائي، على أن تلعب مباريات الأدوار ربع ونصف النهائي بنظام خروج المغلوب، وصولا للمباراة الختامية.

وستقام الأدوار الأخيرة من البطولة ما بين 24 و28 يونيو للكشف عن المنتخب العربي المتوج بالنسخة الجديدة لمسابقة كأس العرب، التي فاز بها المنتخب المغربي، في النسخة الماضية التي أقيمت في مصر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو

“إلترا عسكري”: إدارة الجيش تواصل سياسة “البريكولاج” بتعيين مدرب مغمور وتخاطر بالموسم المقبل