لاعبو المنتخب الإسباني يؤكدون صعوبة مواجهة المغرب ويدعون لتصحيح الأخطاء

02 ديسمبر 2022 - 12:30

أكد لاعبو المنتخب الإسباني على صعوبة المواجهة التي منتخبهم بالمغرب، في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وفي هذا الصدد، شدد قائد "لاروخا"، سيرخيو بوسكيتس، على صعوبة مواجهة المنتخب المغرب في دور الثمن لأنه منتخب صعب، على حد قوله، مشيرا إلى أنه كان يمني النفس في التأهل على رأس المجموعة الخامسة، داعيا لتصحيح الأحكاء التي وقع فسها الماتادور في مباراة اليابان للتمكن من إقصاء الخصم القادم في دور الثمن.

من جهته، عبر نجم برشلونة، بيدري، عن استيائه من تضييع فرصة تصدر المجموعة بعد الهزيمة أمام "الساموراي"، منتقدا أداء المنتخب الإسباني في اللقاء حيث لم يظهر، على حد قوله، الرغبة والإرادة اللازمتين لتخطي عقبة اليابان.

وأضاف: "الآن سوف نواجه متصدر المجموعة الأخرى المنتخب المغربي، وهو خصم صعب، وعلينا التركيز والتعلم مما حدث في المباريات السابقة".

أما الظهير الأيمن، سيزار أزبيليكويتا، فأثنى على أداء المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن أسود الأطلس تصدر مجموعة تضم منتخبات كبيرة وأن المنتخب الإسباني كان يرغب في تصدر مجموعته هو الأخر.

وأضاف:  يظل التفاؤل صعبا عقب هذه الهزيمة، لكن علينا التحلي بالثقة اللازمة ورفع رؤوسنا من جديد من أجل تحقيق الأهداف المُسطّرة".

وكانت نتائج المجموعة الخامسة من نهائيات كأس العالم أسفرت على اصطدام قوي للمنتخب الوطني المغربي في الدور ثمن النهائي أمام نظيره الإسباني، الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وتعرض المنتخب الإسباني لهزيمة مفاجئة أمام المنتخب الياباني، بهدفين لهدف واحد، ليتصدر "الساموراي" المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد المنتخب الألماني عند النقطة الرابعة.

وتصدرت اليابان المجموعة بست نقاط أمام إسبانيا الثانية بأربع نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا، فيما احتلت كوستاريكا المركز الأخير بثلاث نقاط.

وحجز المنتخب الوطني المغربي مقعدا في ثمن نهائي كأس العالم متصدرا لمجموعته، بعد تغلبه على نظيره الكندي، بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية

الحافيظي يعود للدفاع عن الوان الرجاء الرياضي