نهضة بركان يخطف فوزا قاتلا من ميدان حسنية أكادير

16 أبريل 2021 - 11:56

تمكن فريق نهضة بركان من خطف فوز قاتل أمام مضيفه حسنية أكادير بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة الـ12 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية مركب أدرار بمدينة أدرار، في مباراة قادها الحكم عادل زوراق.

ولم ينتظر الفريق البركاني كثيرا لافتتاح حصة التسجيل، حيث تمكنوا من التوقيع على الهدف الأول عن طريق اللاعب جبريل واتارا بعد حوالي 20 ثانية من صافرة البداية، وتواصلت معاناة أصحاب الأرض بطرد قائد الفريق سفيان البوفتيني في لقطة استعان فيها حكم المباراة لتقنية "الفار".

ورغم النقص العددي إلا أن حسنية أكادير تمكن من تعديل النتيجة عن طريق يوسف الفحلي في الدقيقة 22، قبل أن يتمكن البحراوي من تسجيل هدف الفوز للفريق البركاني في آخر أنفاس اللقاء.

ودخل فريق حسنية أكادير هذه المواجهة بكل من، عبد الرحمان الحواصلي، سفيان بوفتيني، مهدي أوبيلا، يوسف فحلي، ماني بكاري، عبد الحفيظ ليركي، كريم أيت محمد، أمين صديقي، جمال الشماخ، باتريك مالو، ماليك سيسي.

فيما اعتمد مدرب نهضة بركان بيدرو بنعلي على كل من، حمزة الحمياني، أمين الكاس، ألان تراوري، جبريل واتارا، محمد عزيز، العربي الناجي، زكريا حدراف، يوسف الزغودي، اسماعيل مقدم، محمد بنطرشة، محمد فرحان.

وبهذه النتيجة، رفع نهضة بركان رصيده للنقطة 15 في الرتبة السابعة فيما  تجمد رصيد فريق حسنية أكادير عند النقطة 17 نقطة في المركز الخامس، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق