“ضغوط نفسية وإحساس بالذنب”.. القصة الكاملة لفسخ الزمالك تعاقده مع زكرياء الوردي

09 ديسمبر 2022 - 12:30

ضجّ الوسط الرياضي المصري، خلال الساعات القليلة الماضية، بقرار نادي الزمالك فسخ التعاقد مع المغربي زكريا الوردي لاعب الفريق  بالتراضي، بناءً على رغبة اللاعب بعد الهجوم عليه من بعض الجماهير.

وحسب الصحف المصرية، فقد قام اللاعب المغربي برد المبلغ  المالي الذى حصل عليه كمقدم تعاقد مع التنازل عن كافة حقوقه المالية فى العقد، علما أن الفريق المصري تعاقد مع زكرياء الوردي بعد انتهاء عقده بنادي الرجاء الرياضي، وذلك في صفقة انتقال حر في غشت الماضي.

من جهته، أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن "المغربي زكريا الوردي يعاني من مشاكل نفسية منذ مواجهة الأهلي فى السوبر المحلي، ويشعر أنه السبب فى خسارة الزمالك للقب، مضيفا: "في البداية اعتقدنا أنها حالة مؤقتة لكن للأسف الموضوع استمر ويحمل نفسه مسؤولية سوء الأداء والخسارة".

وأضاف المشرف على الكرة أنه "تم توفير جميع الظروف الأسرية المواتية، حيث تم التواصل مع والدته للحضور للقاهرة، لكن فور وصولها دخلت المستشفى وخضعت لعملية، فشعر اللاعب أن الظروف ليست فى صالحه، وكان ينام 12 ساعة يوميا  ولا يريد الخروج من المنزل ولا يرد على الهاتف سواء لوكيله أو زملائه".

زاد أمير مرتضى قائلا: "تم عرض الأمر على إدارة النادي والجهاز الفني، والجميع تعاون بما لا يضر الفريق أو النادي، وتم الاتفاق على فسخ العقد بالتراضى بعد موافقة الجهاز الفني على رحيله بناء على رغبته، فرد كل ما تسلمه من أموال للنادي".

فى سياق متصل ، نشر الوردي صورة له برفقة والدته عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستغرام" خلال تواجده فى مطار القاهرة، والسفر إلى مسقط رأسه فى المغرب.

وعلق الوردي على فسخ تعاقده مع النادي الأبيض قائلا: "قدر الله وما شاء فعل، انتهت مسيرتي مع الزمالك وأتمنى التوفيق للفريق هذا الموسم والتوفيق لي، وأشكر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف على الكرة على حسن معاملتهما".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب