مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء

04 فبراير 2023 - 07:43

قال مدرب الهلال السعودي رامون دياز إن مباراة فريقه ضد الوداد كانت متكافئة لكن الحظ ابتسم لفريقه في النهاية رغم دخول الوداد بشكل مبرك أجواء المباراة.

وقال دياز قي تصريح للعمق الرياضي أن فريق الوداد دخل في المباراة منذ الدقيقة الأولى وشكل خطورة على مرمى فريقه قبل أن يعود الهلال في أجواء المباراة ويتحكم في المباراة.

وتابع دياز: "أهنئ اللاعبين على المباراة وعلى الأداء الممتع وأشكر الجماهير التي ملأت جنات الملعب، لقد كان حدثا استثنائيا بين بطل إفريقيا وبطل آسيا".

وخسر نادي الوداد الرياضي امام الهلال السعودي على ارضية ملعب الأمير مولاي عبد الله لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب خلال الفترة الممتدة من فاتح فبراير إلى غاية ال11 منه.

ومنح اللاعب ايوب العملود الهدف للوداد في الدقيقة 52 من عمر المباراة التقدم للوداد الرياضي والتي شهدت طرد عميد فريق الوداد الرياضي يحيى جبران في الدقيقة 90 من عمر المباراة بعد إعلان حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الهلال السعودي حولها اللاعب محمد كنو إلى هدف التعادل.

ولجأ الحكم إيفان أركيس بارتون سيسنيروس إلى الأشواط الإضافية التي بدأها بطرد لاعب الهلال السعودي محمد إبراهيم كنو الذي كان قد سجل التعادل لصالح فريقه.

وشهدت المباراة التي حسمتها ضربات الجزاء 5/3 لصالح الهلال السعودي اشهار الحكم لما مجموعه 16 بطاقة ضمنها بطاقة حمراء للوداد الرياضي وبطاقة حمراء للهلال السعودي.

يشار إلى أن المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي والهلال السعودي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله عرفت حضور جماهيري كبير قدر ب43 الف متفرج.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. توني كروس يعلن اعتزال كرة القدم في نهاية الموسم

رسميا.. الجيش الملكي يتوج بدرع البطولة ونهضة بركان يفوز بلقب القسم الثاني

المنتخب الوطني داخل القاعة لكرة القدم النسوية يخوض تجمعا إعداديا